موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

اهلا وسهلا ومرحباً بكل الشرفاء من شعبنا اليمني العظيم
دعوه عااامة : ندعوكم لحضور المهرجان الجماهيري الكبير والاحتفال الوطني الشامخ في شارع الستين وذالك لترسيخ الوحده اليمنيه والاحتفال الصحيحه والصادقه بها ... الدعوة عامة ... من 8 صباحاً - صنعاء شارع الستين ..

موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

موقع،ثورة،شباب،اليمن،الشعب،التغيير،سلمية،فيديو،اناشيد،سهيل،ساحة،صنعاء،عدن،تعز،مأرب،علي،صالح،ارحل،مبادرة،صعده،الجوف،قصيدة،شعر،ثوار،علي، revolution,youth,Yemen,people,change,peaceful,video,songs,Sana'
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبائل عندما تخوض معاركها في شوارع المدن .. مؤشرات التمدد نحو القصر ونتائج التراجع للاحتماء خلف أكوم السلاح - قراءة في حرب اللحظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: القبائل عندما تخوض معاركها في شوارع المدن .. مؤشرات التمدد نحو القصر ونتائج التراجع للاحتماء خلف أكوم السلاح - قراءة في حرب اللحظة    الخميس مايو 26, 2011 3:28 pm

صالح في مرمي نيران حمران العيون
القبائل عندما تخوض معاركها في شوارع المدن .. مؤشرات التمدد نحو القصر ونتائج التراجع للاحتماء خلف أكوم السلاح - قراءة في حرب اللحظة

توسعت رقعة المواجهات المسلحة في العاصمة صنعاء بشكل مخيف , وبدا مسار تلك المواجهات يصب في صالح القبيلة بشكل كبير , في حين يقابله تراجع وانسحاب واعتماد على حرب الإشاعة والحديث إعلاميا عن انتصارات للشرعية وللنظام .

صالح بدا بقصف منزل الشيخ صادق الأحمر في إعلان تراه الغالبية على أنه إعلان للحرب داخل اليمن , وبدأت قذائف الدبابات والمدفعية والهاون تتساقط على منزل الأحمر .

لمن يكن صالح موفقا في بداية إعلان الحرب بتلك الطريقة التي فقد خلال ساعاتها الأولى العديد من رموز القبيلة ورجالها كان العديد منهم قبل ساعات من القصف يقفون في صفة وفي جبهته .

اللواء غالب القمش رجل خدم صالح كثيرا لكن ألأخير عاب فيه في أخر لحظات عرشه الرئاسي والشيخ إسماعيل أبو حيوريه شيخ قبلي كبير تجمعه قرابة قبلية بصالح خسره صالح أكثر من مرة لكن هذه المرة وتحديدا يوم كان وسيطا و مرسلا من الرئيس صالح تحت رئاسة اللواء غالب القمش رئيس جهاز الأمن السياسي "المخابرات اليمنية " إضافة إلى مجموعة قبلية كبيرة من رموز اليمن ورجالها كانت كفيلة بفتح جبهة عداء ضد صالح , لكن توجيهات القصف المدفعي والصاروخي على بيت الأحمر من قبل صالح وهو يعلم أن الكل هناك كان صالح ينتحر سياسيا وقبليا , يبدو أن صالح في حينها لم يكن عابئا بأحد منهم سوى أن ينال من خصمه الشيخ صادق الأحمر وكل بيت الأحمر , الذي بات صالح ينظر إليهم على أنهم " هم من سيقومون بترحيلة من هذا البلد " لقوتهم القبيلة والمالية العملاقة وتأييدهم لشباب الثورة المطالبين برحيل صالح .

القبيلة والجيش في ساحات المعركة :

أثبتت كل السنوات من عمر الرئيس صالح أن كل المواجهات المسلحة التي جرت على طول اليمن وعرضه شمالا وجنوبا أن المعارك التي يخوضها الجيش في مواجهة القبيلة كانت القبيلة دائما هي المنتصر لا لشيء سوى أن الجندي دائما ينتظر التوجيهات وماذا سيعمل , في حين يتعامل رجال القبائل في تلك المعارك بتوجيه ذاتي في التحرك والتنقل وإصدار ألأمر بخلاف الجيش الذي ينتظر دائما الأوامر في إطلاق النار , إضافة إلى رباطة في الجأش وحمية قبيلة تدفع المقاتلين للاستماتة وراء القضية التي يقاتلون من أجلها .

رقعة المواجهات تتوسع وصالح يتقلص في الرئاسة :

" الحرب ميزانها أعوج " معادلة يرددها القبائل باستمرار ويفهمون أبعادها وحدودها , لذا فإن المواجهات التي تدور حاليا في العاصمة صنعاء بين رجال القبائل الموالين للشيخ الأحمر وبين القوات الحكومية عكست نتائج عكسية لم يكن يتوقعها أحد , وتحديدا في مساحات السيطرة الميدانية التي يحققها رجال القبائل لاعتمادهم على مواجهات كر وفر خاطفة وسريعة .

وعلى الطرف الأخر تقف قوات عسكرية مدججة بأقوى الأسلحة لكنها لا تحظى بروح عالية أو إيمان بالهدف الذي يقاتل من أجلة وتنتظر دائما التوجيهات .

يكشف أحد رجال القبائل الذين خاضوا عدد من الموجهات خلال الليالي الماضية " ان رجال القبائل لا يجدون في المواجهات التي تجري مع الإطراف الأخرى أي مقاومة تذكر بل يقابلوا بفرار كبير من القوات الحكومية , لأنه حسب اعتراف البعض ممن ألقى القبض عليهم من العساكر " لمن نقاتل وعلى ماذا نقاتل " .

وعلى رأس المعادلة نجد صالح نسى كلية مكونات الجمهورية اليمنية كمكون كلي لدولة أسمها اليمن وبدأ " يحصر نفسه في مساحات جغرافية ضيقة محاطا بأكبر قدر من الأسلحة الثقيلة .

البحث عن حرب .. واللواء على محسن شرارة اللهيب .

تعرضت الفرقة ألأولى مدرع لقصف مدفعي مكثف ومن عدة إتجهات وتأتي في مقدمة من أستهدفها المواقع العسكرية في جبال السنينة الواقعة غرب العاصمة صنعاء " غرب شارع الستين " إضافة إلى جبل نقم , لكن كل ذلك القصف لم يحرك ساكنا من قبل الفرقة وهو أمر يجعل صالح يتضايق كثيرا لأنه في انتظار رصاصة الرد من الفرقة على الرئاسة أو على أي مواقع وضعها صالح نصب عينة .

مصادر صحفية تحدثت أمس عن قيام صالح بإخراج المنظومة الصاروخية من معسكر الحفا الواقع جوار الجوازات , إضافة إلى عدد من شهود عيان في منطقة شيراتون أدلوا بشهادات لمأرب برس أنهم شاهدوا بالنواظير " المقربة " العديد من الصواريخ قد تم تركيبها على قواعدها العسكرية تجاه العاصمة صنعاء .

العديد من المصادر ألأمنية والعسكرية حذرت شباب الثورة " أن هناك مخطط يسعى صالح لتنفيذه , ويعد هذا لمخطط هو الخطة الأخيرة التي ينظر صالح إلى أنها ستكون المخرج الكلي للأزمة التي يعيشها .

وتتشرط خطة صالح الحاسمة والتي وضعت تحت إشراف العديد من الخبراء العسكريين في الحرس الجمهوري على ان تكون خطة خاطفة وسريعة وحاسمة , حيث يرى صالح أن هناك هدفان هما العائق الكبير له في بقائه وهما : الفرقة الأولى مدرع وساحة التغيير " , لذا يعتقد أن قصف الفرقة بقوة ضاربة تستخدم فيها أكبر قدر من ألأسلحة الفتاكة لإزالة وتدمير كل مكونات الفرقة الأولى مدرع بمن فيها , إضافة إلى خطة تستهدف إخراج شباب الثورة من الساحة بأي وسيلة ومهما كان الثمن سيكون بمثابة أزاحة عاق كبير يقف أمامه , وقد لجأ صالح إلى شراء صفقة أسلحة كشف موقع مأرب برس جانبا منها ومن بين تلك الصفقة غازات سامة ومنومة على غرار الغاز الذي قامت به القوات الروسية بتحرير رهائن من مسرح موسكو حسب روايات بعض المصادر .

القبائل في ثلاث ليال وصلت تخوم الرئاسة :

لقد مثلت الثلاث الليالي الماضية رسالة قوية للنظام في اليمن وذلك لسرعة التداعيات الكبيرة التي تهاوت فيها المواقع الحكومية أمام زحف القبائل بشكل ملفت للنظر إضافة إلى توسع رقعة المواجهات المسلحة داخل العاصمة صنعاء لتصل إلى السفوح الأولى لجبل نقم و الشوارع الأولى المطلة على ميدان السبعين ورئاسة الجمهورية " كما حصل مساء أمس حيث وصلت المواجهات إلى شارع 45 إضافة إلى مناطق في حدة القريبة جدا من رئاسة الجمهورية .

كما أعتبر زحف القبائل إلى تخوم وزارة الدفاع " القيادة والأركان " وإطلاق عدد من قذائف الهاون على مخازن السلاح مؤشر خطير يهدد حياة صالح شخصياً ومؤشر يؤكد أن صالح سُيلقى القبض علية قهريا وتحت لهيب الرصاص حسب ما يراه بعض رجال القبائل .

حرب الإشاعات نافذة المنهزم :

لجأ المطبخ الأمني مساء إلى تعميم عدد من الإشاعات على صعيدين الجانب العسكري والشعبي حيث تم نشر إشاعة تتحدث عن أنظمام اللواء علي محسن قائد الفرقة الأولى مدرع إلى الشرعية , ورواية تقول أنه سلم نفسه للرئيس " كما طغت الإشاعة التي تحدثت عن انتصارات ساحقة للحرس الجمهوري في عدد من أحياء العاصمة صنعاء وتحديدا حي الحصبة حيث قالت الإشاعات التي ساعدت الفضائية وغيرها من القنوات الرسمية في بثها في صفوف الناس أن قوات الحرس الجمهوري مشطت كل ألأحياء في الحصبة وتم اعتقال الشيخ صادق الأحمر وفرار بقية أولاد الأحمر إلى أخر الإشاعات التي ستحظى بالإضافات من عامة الناس .

لجوء المطبخ الأمني لسلاح الإشاعة من ثالث ليالي المواجهات المسلحة جاء بعد التأكد من انهيار واسع في معنويات الجيش والوحدات الأمنية , فكانت تلك ألإشاعة هي حبة البارامول المنشط لمعنويات جيش يقاد بقوة التوجيه العسكري لحرب لا يعرف مبتداها من منتهاها ...

ناهيك أن المؤسسة العسكرية لن تسلم من ألانشقاقات الداخلية ولن تكون كل مكونات الجيش في يد صالح فلربنا نسمع انشقاقات داخل الحرس الجمهوري والأمن المركزي و ربما كانت المواجهات من داخل القصر ذاته وممن هم على مقربة من مخدع صالح .



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
 
القبائل عندما تخوض معاركها في شوارع المدن .. مؤشرات التمدد نحو القصر ونتائج التراجع للاحتماء خلف أكوم السلاح - قراءة في حرب اللحظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير  :: منتديات ثورة التغيير في اليمن :: اخبار | مواضيع | مستجدات | ساحات الحرية | General topics-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» احبك ياوطن
الجمعة يوليو 18, 2014 9:58 am من طرف mohammed1991

» برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية تمت ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا
الإثنين أبريل 21, 2014 6:26 am من طرف عبدالسلام موسى دخين

» Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» موقع هدهد سبأ الاخبارية Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» احدث اشتبكات الحصبه اليوم الاثنين 20/1/2014
الإثنين يناير 20, 2014 12:03 pm من طرف زائر

» همسة أم شهيد
الأحد مارس 31, 2013 2:47 pm من طرف فتاة الحرية

» شاهد أغرب مركز تسوق فى العالم
الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:59 am من طرف moshal

» من ذا الذي؟
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:36 am من طرف moshal

» المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:24 am من طرف moshal

» مشاهده وتحميل وادي الذئاب الجزء السابع Valley of the Wolves Part VII
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:43 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا وبدون تسجيل وبروابط متجددة | نديم الحب
الإثنين يونيو 18, 2012 1:26 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا بدون تسجيل وبروابط متجدده nadimlove.blogspot.com
الخميس يونيو 14, 2012 6:40 am من طرف قناص مراد

» إحصائية توزع شهداء الثورة السورية في عام كامل
الإثنين أبريل 02, 2012 2:54 am من طرف PrincessOfEgypt

» صنعاء: شباب الثورة : تشكيل مجلس رئاسي انتقالي ... عليوه قائدًا للجيش.. ومحسن رئيسا للقضاء
السبت يناير 28, 2012 4:43 am من طرف فارس الكلمة

» بيان استنكار لا مهنية أسامة علي سليمان (رامي عبد الرحمن)
السبت يناير 21, 2012 2:26 pm من طرف ناني

» من الجزائر سلام للشعب اليمني المناضل:
السبت ديسمبر 24, 2011 6:30 am من طرف AlgeriaB10

» الربيع العربى – الثورة بلا نموذج - حل المجلسين
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:53 am من طرف زين عمر

» ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 10:30 am من طرف ابن الطهيفي

» خطاب الى القوى الثورية من سلمية الى محمية
السبت أكتوبر 29, 2011 10:59 am من طرف حميد علي

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الخميس أكتوبر 20, 2011 4:33 am من طرف arb4host

» شاهد: استعدادات في غزة، لاستقبال 131 من الأسرى الفلسطينيين المحررين في إطار صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:12 pm من طرف MIDO8442000

» مرحبا...........
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:31 am من طرف يافعيه وافتخر

» منتديات الوهاشي alwhashi ثورة شباب الشعب اليمني
الخميس سبتمبر 01, 2011 5:09 am من طرف اليمن الجديد

» إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
السبت أغسطس 27, 2011 2:32 am من طرف نور الحقيقة

» قبل انتقالها إلى مجلس وطني
الجمعة أغسطس 19, 2011 6:08 am من طرف اليمن الجديد

» لأن هناك شرائح سبافون ومن خلالها تم التفجير : الجندي يتهم حميد الأحمر بالمتهم الرئيسي في محاولة اغتيال صالح، ويتجاهل نتائج التحقيق الأمريكي وتورط القاعدة ويصف أعضاء المجلس الانتقالي بالقتلة وقطاع الطرق
الجمعة أغسطس 19, 2011 5:54 am من طرف اليمن الجديد

» معاً يداً بيد نبني اليمن من جديد | ونقول لا للتخريب ولا للفتن ولا للفساد ولا لكل باطل
الإثنين أغسطس 08, 2011 2:40 pm من طرف ☻ تهبل بس تستهبل ☺

» he will stay forever ali abudallah saleh is the king of yemen
الأحد أغسطس 07, 2011 9:01 pm من طرف yfl

» البو عزيزي
السبت أغسطس 06, 2011 6:18 pm من طرف صلاح الطفي

» Blu-ray to iPad Ripper take Blu glimmer DVD movies as far as something iPad
الخميس أغسطس 04, 2011 2:33 am من طرف زائر

» New playcount not showing up?
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 5:38 pm من طرف زائر

» What's the name of that song this video?
الإثنين أغسطس 01, 2011 8:24 pm من طرف زائر

» пластырь для похудения слим
الإثنين أغسطس 01, 2011 12:54 pm من طرف زائر

» How do I sort a range of cell from A16 to A65536 in "descending order" using VB code in Excell 2003?
الأحد يوليو 31, 2011 6:30 pm من طرف زائر

» قالوا بأنه يشن حرب إبادة ضدهم: أهالي أرحب يتهمون الحرس الجمهوري باستخدام أسلحة محرمة ضد المدنيين، و28 صاروخا تدك قرية تتكون من 30 أسرة في ليلة واحدة (صور)
الأحد يوليو 31, 2011 9:02 am من طرف اليمن الجديد

» الرؤساء العرب: اللهم لا شماتة
الأحد يوليو 31, 2011 8:57 am من طرف اليمن الجديد

» هادي يتلقي فايرستاين بصنعاء
الأحد يوليو 31, 2011 8:52 am من طرف اليمن الجديد

» أول ألبوم صور للمجازر وجرائم الحرب التي ترتكب ضد أبناء قبيلة أرحب
الأحد يوليو 31, 2011 8:47 am من طرف اليمن الجديد

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
الأحد يوليو 31, 2011 1:51 am من طرف زائر

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:27 am من طرف MIDO8442000

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:19 am من طرف زائر

» اسماء اعضاء وتكوين المجلس الانتقالي اليمني : الذي انشائه شباب الثورة
الإثنين يوليو 18, 2011 3:17 pm من طرف اليمن الجديد

» قال المواطن ولقاء المشترك (( القاحلي ))
الأحد يوليو 17, 2011 4:45 am من طرف القاحلي

» صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
السبت يوليو 16, 2011 6:01 am من طرف خالد المصعبي

» تعز: تجدد قصف الحرس الجمهوري خطيب الجمعة الدولة المدنية ستحقق العدالة والمساواة وستجعل الجميع سواسية أمام القانون..(صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:19 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:09 am من طرف قناص مراد

» الملياردير حميد الأحمر: من متسكع خلف البنات إلى قائد إنقلاب (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» شرح انشاء موقع او صفحه او مجموعه على الفيسبوك مجانا | ثورة اليمن
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» ساعدوني كيف اعمل موقع إتلاف على الفيس بوك
السبت يوليو 16, 2011 1:58 am من طرف قناص مراد

» علي محسن.. الجنرال الذي قصم ظهر اليمن وتربع عرش خرابها (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:56 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
الخميس يوليو 14, 2011 8:37 am من طرف اليمن الجديد

» سأنتخبها رئيسة لليمن لو تخلت عن الإصلاح: عبده الجندي: الرئيس صالح أشاد بشجاعة توكل كرمان
الخميس يوليو 14, 2011 8:32 am من طرف اليمن الجديد

» ساحات التغيير مدارس بل كليات مفتوحة وبدون رسوم
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:58 pm من طرف قناص مراد

» أنباء عن منحة عمانية: الكشف عن منحة إماراتية بـ3 ملايين برميل من النفط، و500 ألف طن من القمح للشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:56 pm من طرف قناص مراد

» الزنداني يرفض المجلس الانتقالي ويقول ان الحل هو في انتخابات رئاسية، ويقول: من يطالب بشرعية الثورة عليه مراجعة دينه، والحكم لله وليس للشعب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:55 pm من طرف قناص مراد

» ما أجمل أن تكون ثورياً
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:54 pm من طرف قناص مراد

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:53 pm من طرف قناص مراد

» رسائل الى شباب الثوره
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:52 pm من طرف قناص مراد

» احمد تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:51 pm من طرف قناص مراد

» تحية لكل ثائرة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» لهذا قامت الثورة ولن تقعد..!!
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» فيديو للثورات العربية من تصميمي
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:46 pm من طرف قناص مراد

» ثورة شباب اليمن تحرسها عناية الله
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:45 pm من طرف قناص مراد

» مدرسة خولة بالحديدة وادارة مؤتمرية فاسدة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:44 pm من طرف قناص مراد

» رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:43 pm من طرف قناص مراد

» أنين من فؤاد المحرقة - تسجيل
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:42 pm من طرف قناص مراد

» شكرا الى
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:36 pm من طرف قناص مراد

» الحل العسكري هو الخيارالافضل
الأربعاء يوليو 13, 2011 2:53 am من طرف قناص مراد

» فتح مأرب برس http://marebpress.taiz-press.net
الجمعة يوليو 08, 2011 2:35 pm من طرف زائر

» البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:02 am من طرف زائر

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الإثنين يوليو 04, 2011 6:50 am من طرف arb4host

» فيديو مسرح الثوره اليمنية - بعث الله من في القبور على Suhail TV Channel - قناة سهيل الفضائية
الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:16 am من طرف زائر

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الإثنين يونيو 27, 2011 3:04 pm من طرف alwhashi

» الـــــــــــــــــــــــف مبــــــروووووووك
الجمعة يونيو 24, 2011 11:44 am من طرف arsalan

» انتم اللاحقون
الإثنين يونيو 20, 2011 12:20 pm من طرف arsalan

» معكم يا شباب التغيير الى الامام سر
الأحد يونيو 19, 2011 4:37 pm من طرف زائر

» معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:
الجمعة يونيو 17, 2011 3:18 pm من طرف اليمن الجديد

» هل سيتم عمل القاعده الجويه الامريكيه في سقطرى
الخميس يونيو 16, 2011 2:31 am من طرف اليمن الجديد

» اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
السبت يونيو 11, 2011 12:37 am من طرف لبنى

» انشودة حيو شباب اليمن اداء فوزي بن محفوظ فرقة الأمل الفنية - اليمن - شبوة
الجمعة يونيو 10, 2011 8:57 pm من طرف نمرشبوة

» هديتنا إليكم
الخميس يونيو 09, 2011 9:55 am من طرف زوربا

» هل تتوقع انفجار حرب اهلية في اليمن ؟ وهل ستكون في اليمن كله ام في صنعاء فقط
الخميس يونيو 09, 2011 8:25 am من طرف ريما

» خادم الحرمين يوجه بتقديم 3 ملايين برميل من النفط الخام لليمن
الخميس يونيو 09, 2011 3:00 am من طرف اليمن الجديد

» سباق أمريكي اوروبي إيراني لإحتلال موانيء اليمن: سيناريو يبدا بإغتيال الرئيس
الخميس يونيو 09, 2011 2:55 am من طرف اليمن الجديد

» اذالم تستحي فصنع ماشت
الأربعاء يونيو 08, 2011 3:27 pm من طرف arsalan

» قنواتنا الرسمية
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:39 pm من طرف زوربا

» مفارقات في قصاصة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:33 pm من طرف زوربا

» ذميم إبليس
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:25 pm من طرف زوربا

» قالوا الاصلاح قتل الشيبة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:21 pm من طرف زوربا

» رسائل قصيرة للثورة
الإثنين يونيو 06, 2011 12:34 pm من طرف زائر

» القائم باعمال نائب الرئيس
الإثنين يونيو 06, 2011 10:56 am من طرف DX7799

» الشيخ حسين العجي العواضي يدعوا الى تشكيل جيش شعبي وطني للتصدي لجرائم صالح وبلاطجته
الأحد يونيو 05, 2011 2:14 pm من طرف اليمن الجديد

» عم عبده
الأحد يونيو 05, 2011 2:00 pm من طرف منبع الشعر

» قضية وطن
الأحد يونيو 05, 2011 1:52 pm من طرف منبع الشعر

» احد ابواق النظام الفاسد ... يوجه رسالة الى رئيسة صالح بانة دكتاتور
الأحد يونيو 05, 2011 4:20 am من طرف بنت عدن

» ((( صوت الأمه ))
السبت يونيو 04, 2011 7:06 pm من طرف الحلم اليماني

» صندوق الرعاية الاجتماعية يكشف في وثيقة له عن وجود أكثر من 10 ملايين يمني يستحقون المساعدة المالية
السبت يونيو 04, 2011 5:19 pm من طرف علي احمد

» الرئيس مصاب بحروق في الوجه: لحظات من الرعب في موكب الرئيس ..صالح تعرض للقصف في شارع الخمسين وقائمة من كبار المسئولين في قائمة القتلى والجرحى
السبت يونيو 04, 2011 11:00 am من طرف ياسرالقحطاني0

» تعز .. أنباء عن وفاة قيران وقيادة وأفراد معسكر خالد ينضمون لشباب الثورة
السبت يونيو 04, 2011 9:57 am من طرف اليمن الجديد

المواضيع الأكثر نشاطاً
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
ما رايك في الاعتصام الجماهيري السلمي امام جامعه صنعاء
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
معارك شرسة بين قبائل حاشد وقوات النجدة والأمن المركزي والحرس الجمهوري في محيط منزل الشيخ الأحمر بالحصبة (تحديث مستمر)
نرحب بكل الاحرار في موقع ثورة شباب اليمن Site Revolution Youth Yemen
إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
الى من ضميرة حي في اليمن | مجازر في صنعاء .... اتقوا الله
القرار الاخير للرئيس صالح : هل يكون حرب اهليه .. ام تنازل بشرف وتاريخ كبير وكرامة
المتظاهرين في عموم المحافظات يصرون على السلم ... بالرغم ان الرئيس يجرهم نحو الفتنه واخراج السلاح
المواضيع الأكثر شعبية
البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
اناشيد واغاني ثورة شباب اليمن mp3 | اكثر من 50 اغنيه ونشيد للثورة الشعبيه اليمنيه
صور ايادي للتصميم | يدين | يد | مجموعه | شعار | تلاقي | تشابك
فيديوهات قناة سهيل | اناشيد ثورة التغيير
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
اغاني ايوب طارش الوطنيه والثورية mp3
تصاميم ثورة الشعب اليمني | خلفيات | تصاميم | ابداع | صور | شباب | اليمن

البقاء لليمن ... الله ... الوطن .. الثورة ... الوحده

www.revolutionalshaab.blogspot.com
http://nadimlove.blogspot.com/
مواقع التفاعل والتواصل الاجتماعي الداعمة لثورة شباب اليمن
http://www.truehero.org/media/img/iconBlogger.jpg
Share to FacebookShare to TwitterShare to MySpaceStumble ItShare to RedditShare to DeliciousMore...
marebpress
Nadim love
facebook
revolutionyemen
فتحات اجباريه مجانيه
ثورة الشعب اليمني
مدونة تحميل برامج
اضف موقع يساندنا

Web Site Hit Counters

1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30
31،32،33،34،35،36،37،38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،52،53،54،55
feed2 feed3 feed4 google yahoo feed5 feed1 feed6 feed7
ترجمه الموقع
سحابة الكلمات الدلالية
محمد مراد انشودة اناشيد سهيل احمد اليمن الدولي اغنية ثورة بلادي شباب قناص الاضرعي الثوره مجزرة مارب الثورة اغاني موقع اخبار الامام الدين ايوب التغيير المصدر