موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

اهلا وسهلا ومرحباً بكل الشرفاء من شعبنا اليمني العظيم
دعوه عااامة : ندعوكم لحضور المهرجان الجماهيري الكبير والاحتفال الوطني الشامخ في شارع الستين وذالك لترسيخ الوحده اليمنيه والاحتفال الصحيحه والصادقه بها ... الدعوة عامة ... من 8 صباحاً - صنعاء شارع الستين ..

موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

موقع،ثورة،شباب،اليمن،الشعب،التغيير،سلمية،فيديو،اناشيد،سهيل،ساحة،صنعاء،عدن،تعز،مأرب،علي،صالح،ارحل،مبادرة،صعده،الجوف،قصيدة،شعر،ثوار،علي، revolution,youth,Yemen,people,change,peaceful,video,songs,Sana'
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الثلاثاء مايو 24, 2011 8:37 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد

هنا في هذا الموضوع الموحد اخر الاخبار والمستجدات
على الساحة اليمنيه عامة اخر الاخبار طاازجة اول باول ومن ارض الحدث
انشاء الله ننقلها لكم اول باول من ارض الواقع وعلى الخبر اليقين

ملاحظة : الموضوع متجدد بتجدد الاخبار في صفحات الموضوع لقرائة اخر خبر طرح انتقل الى اخر
صفحة في الموضوع ... لانه تحديث مستمر
انشاءالله
يبتع>>>>





موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب




عدل سابقا من قبل قناص مراد في الثلاثاء مايو 24, 2011 9:00 am عدل 2 مرات (السبب : revolutionyemen.7olm.org)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org

كاتب الموضوعرسالة
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:21 am

الجهاديون يعدون بحلول لمشاكل الماء والكهرباء
زنجبار: اللواء 25 مدرع ينسحب إلى عدن والمسلحون يسيطرون على جميع المرافق الحكومية باستثناء مقر قيادته

مثل سقوط مدينة زنجبار يوم أمس بيدي الجماعات الجهادية صدمة كبيرة وحدثا ربما غير متوقع لدى الكثيرين من أبناءها الذين كانوا وإلى وقت قريب يراهنون على قوات الجيش والأمن وإمكانية تصديها للجماعات الجهادية التي فرضت في وقت سابق قبضتها على مدينة جعار القريبة وضواحيها.

ولعل أكثر المتشائمين لم يكن ليتوقع الانهيار الكامل لكل مفاصل (الدولة) في عاصمة المحافظة في ظرف ساعات قليلة إذا ما أخذ بعين الاعتبار حجم القوات العسكرية (اللواء 25 مدرع، ومعسكر الأمن المركزي، والأمن العام) المرابطة فيها، وتمترس أعداد كبيرة من الجنود على مداخل المدينة المختلفة معززة أيضا بمختلف الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات وراجمات الصواريخ وغيرها.

والناظر لكيفية السقوط المريع للمدينة سيخلص إلى (حقيقة) أن تواطؤا أو تخاذلاً ربما تم، وهو ما كشفته لحظات الدخول الآمن للجماعات إلى وسط المدينة، وصدمة المواطنين بتجول عناصرها في الشوارع دون سماع طلقة رصاص واحدة.


من هناء البداية

منذ الصباح الباكر فوجئ الناس في الشوارع بوجود ملثمين على متن سيارات (نوع شاص وأخرى نقل كبير) مدججين بمختلف الأسلحة يجوبون الشارع العام ويطالبون السكان بمغادرة أماكنهم والعودة إلى منازلهم سريعا!!، والسؤال الذي فرض نفسه حينها: كيف دخلت تلك السيارات؟؟، ومن أين مرت؟؟، طالما والنقاط الأمنية تحيط بزنجبار من كل جانب!!، ليعيش السكان بعدها لحظات رعب لم تعش زنجبار مثلها من قبل، رغم ارتباط المدينة وأبين عموما بالكثير من الإحداث المشابهة في أوقات سابقة..

فكثافة النيران وحجم المواجهات واستخدام الأسلحة الثقيلة داخل الشوارع وبالقرب من منازل المواطنين أصاب الجميع بحالات ذعر شديدة بلغت ذروتها عند الأطفال والنساء، فيما حبس التحليق المنخفض للطيران الحربي أنفاس السكان تزامنا مع الإقامة شبه الجبرية التي فرضتها وقع المواجهات عليهم، ليغدو حال الجميع كالمستجير من الرمضاء بالنار..


المواجهات على الأرض

بعد يوم كامل من المواجهات بدت أجزاء كبيرة من زنجبار بيد الجماعات الجهادية عقب سيطرتها على عدد كبير من المرافق الحكومية وانتشار المسلحين على طول الشارع العام وفي الأزقة، وباستثناء مقر قيادة اللواء 25 مدرع فإن كل المرافق الحكومية قد سقطت بما فيها (المجمع الحكومي الجديد والقديم والبنك الأهلي اليمني ومكاتب البريد) وحتى منزل المحافظ ومعسكر شرطة النجدة والأمن العام والسياسي وعدد كبير من المدارس حيث تم نهب كل ما في تلك المرافق بما فيها مبالغ كبيرة من البنك الأهلي وإحراق كافة الوثائق والمستندات الخاصة بالمودعين بالإضافة إلى رواتب المتقاعدين، كما نشر المسلحون نقاط تفتيش على مداخل المدينة وضواحيها في ظل نزوح كبير لعدد من الأسر إلى خارجها وتحديدا إلى عدن القريبة وباقي المحافظات..

وعلى الرغم من عدم معرفة حجم الإصابات خلال المواجهات نتيجة عدم توفر المعلومات الدقيقة إلا أن حالات القتل المسجلة في مستشفى الرازي العام قد أكدت مقتل العقيد (قاسم علي شيخ) و4 جنود آخرين فيما سقط من جانب التنظيم 4 أيضا آخرهم شاب أدخل إلى غرفة العمليات قرابة السادسة مساء إلا أنه فارق الحياة بعد ذلك، فضلا عن عدد كبير من المصابين بين الجانبين، فيما تضررت منازل المواطنين في حي (الصرح) والشارع العام ببعض القذائف جراء القصف المتبادل ولم تعرف بعد حجم الأضرار والخسائر.

إلى ذلك قصف الطيران الحربي بعد عصر أمس جبل (خنفر) بجعار، وهو معقل الجماعات الجهادية، دون حدوث إصابات وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول جدوى ذلك طالما والمواجهات تدور في زنجبار.

كما حاصر المسلحون منزل مدير الأمن العام بأبين العميد (عبد الرزاق المروني) ومحلج القطن في الكود بعد أن وسعوا معاركهم إلى هناك فيما لا يزال مبنى المحافظة الجديد محاصرا بأعداد كبيرة من المسلحين فيما المواجهات مستمرة، حتى مساء السبت لليوم الثاني على التوالي، حول اللواء 25 مدرع، مع وجود أنباء عن انسحاب معظم الوحدات فيه إلى عدن وإمكانية تسليمه للجماعات الجهادية في وقت قريب.

وعلى صعيد تطور الإحداث تمكن المسلحون اليوم بعد تبادل خفيف لإطلاق النيران من دخول السجن المركزي وإطلاق كافة المعتقلين، فيما طالب المسلحون عبر مكبرات الصوت قبل ظهر اليوم أصحاب المحال التجارية والمطاعم والبوفيهات بفتح أماكنهم ودعوا المواطنين إلى ممارسة حياتهم الطبيعية وبدت المدينة في اليوم الثاني وكأنها مدينة أشباح بعد أن خلت تماما من المارة إلا النزر القليل.

كما ساقت الجماعات الجهادية تطمينات للمواطنين مفادها وضع حلول عاجلة لمشاكل المياه التي عصفت بمظاهر الحياة في عاصمة المحافظة وعودة التيار الكهربائي بعد انقطاع دام لأكثر من 3 أيام متتالية جعلت الحياة فيها جحيما لا يطاق لتزامنها مع حرارة الصيف اللاهبة وبحث الناس عما يروون به عطشهم وسط إغلاق تام لأماكن بيع الثلج.



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:24 am

بعد أقل من ساعتين على فشل الوساطة
تجدد القصف على محيط منزل الشيخ الأحمر ومسلحون موالون لصالح يتمركزن في سعوان استعدادا لجولة جديدة من المواجهات

استأنفت قوات الرئيس علي عبد الله صالح قصفها لمنطقة الحصبة بصنعاء، مساء اليوم، وذلك بعد أقل من ساعتين على انتهاء المدة الزمنية المتفق عليها للتهدئة بين قواته وبين قبائل حاشد الموالية للشيخ صادق الأحمر، إثر فشل جهود الوساطة خلال اليومين الماضيين، في استعادة المقار الحكومية التي سيطر عليها أتباع الشيخ الأحمر، خلال ثلاثة أيام من المواجهات العنيفة بين الطرفين الأسبوع الماضي.

وقال مراسل "مأرب برس" بأن عدة قذائف هاون، سقطت مساء اليوم على محيط الشيخ الأحمر، في الوقت الذي أفاد شهود عيان بأن مسلحين تابعين لصالح بدؤوا بالتمركز في منطقة سعوان بالقرب من السفارة الأميركية والبريطانية، وفندق موفمبيك، فيما يبدو بأنه استعداد لجولة جديدة من المواجهات بين قوات الرئيس صالح وقبائل حاشد.

وأفادت مصادر مطلعة بأن قيادات عليا في نظام صالح قامت بتجنيد مجاميع من البلاطجة، وصرف أسلحة لهم، وتحريضهم على شن هجمات على شركات ومصالح تجارية ومنازل تابعة لأبناء الأحمر.

وكانت لجنة الوساطة بين الشيخ الأحمر، والرئيس صالح، فشلت في التوصل لحل للأزمة التي أثارتها المواجهات الأخيرة بين قبائل حاشد وقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي، وتسببت في مقتل العشرات، وإصابة المئات، قبل التوصل لهدنة تقضي بوقف إطلاق النار بين الجانبين، لإتاحة الفرصة للجنة شكلها الرئيس صالح للبحث عن مخرج سلمي للأزمة.

حيث انتهت الهدنة المتفق عليها بين الجانبين، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، بعد أن فشلت لجنة الوساطة عن التوصل لحل ينزع فتيل المواجهات التي اشتعلت الأحد الماضي، واستمرت لثلاثة أيام، تعرض خلالها منزل الشيخ صادق الأحمر لقصف مدفعي وصاروخي مكثف، راح ضحيته عدد من أعضاء لجنة سابقة للوساطة مكلفة من قبله.

وواجهت لجنة الوساطة الحالية عقبات على رأسها رفض الشيخ صادق الأحمر تسليم المقرات الحكومية التي استولت عليها خلال المواجهات، دون الحصول على ضمانات بعدم استخدامها مجددا كمواقع عسكرية من قبل قوت صالح لاستهداف منزل الأحمر.

وقالت مصادر مطلعة بأن هذا الخلاف يهدد بنسف وقف إطلاق النار بين الجانبين، خصوصا وأن صالح حريص على استعادة هذه المقرات الحكومية دون شروط، في الوقت الذي يشترط فيه قبائل حاشد عدم استخدام هذه المباني كمواقع يتم فيها تكديس الأسلحة والجنود من أجل استهداف منزل الشيخ الأحمر.

وفي ضوء هذه التطورات تثار مخاوف من تجدد المواجهات المسلحة بين الطرفين، خصوصا وأن مكتب الشيخ صادق الأحمر، كان اتهم الرئيس صالح بمحاولة خرق الهدنة، من خلال حشد العشرات من المسلحين الذين يرتدون زيا مدنيا في الشوارع المحيطة بمنزل الشيخ الأحمر، وقيامهم بإطلاق النار اليوم باتجاه منزل الأحمر، الأمر الذي وصفه مكتب الشيخ الأحمر بأنه محاولات استفزازية تهدف إلى نسف الهدنة التي انتهت مساء اليوم.



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:25 am

الأحمر يرفض تسليمها دون ضمانات
الهدنة تنتهي بفشل الوساطة في استعادة المقرات الحكومية التي سيطرت عليها قبائل حاشد ومخاوف من تجدد المواجهات



فشلت لجنة الوساطة بين الشيخ صادق الأحمر، الرئيس علي عبد الله صالح، في التوصل لحل للأزمة التي أثارتها المواجهات الأخيرة بين قبائل حاشد وقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي، وتسببت في مقتل العشرات، وإصابة المئات، قبل التوصل لهدنة تقضي بوقف إطلاق النار بين الجانبين، لإتاحة الفرصة للجنة شكلها الرئيس صالح للبحث عن مخرج سلمي للأزمة.

ومن المقرر أن تنتهي الهدنة المتفق عليها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، في الوقت الذي لا زالت فيه لجنة الوساطة عاجزة عن التوصل لحل ينزع فتيل المواجهات التي اشتعلت الأحد الماضي، واستمرت لثلاثة أيام، تعرض خلالها منزل الشيخ صادق الأحمر لقصف مدفعي وصاروخي مكثف، راح ضحيته عدد من أعضاء لجنة سابقة للوساطة مكلفة من قبله.

وتواجه لجنة الوساطة الحالية عقبات على رأسها رفض الشيخ صادق الأحمر تسليم المقرات الحكومية التي استولت عليها خلال المواجهات، دون الحصول على ضمانات بعدم استخدامها مجددا كمواقع عسكرية من قبل قوت صالح لاستهداف منزل الأحمر.

وقالت مصادر مطلعة بأن هذا الخلاف يهدد بنسف الهدنة بين الجانبين، خصوصا وأن صالح حريص على استعادة هذه المقرات الحكومية دون شروط، في الوقت الذي يشترط فيه قبائل حاشد عدم استخدام هذه المباني كمواقع يتم فيها تكديس الأسلحة والجنود من أجل استهداف منزل الشيخ الأحمر.

ويأتي هذا الخلاف في الوقت الذي اقترح فيه البعض تسليم هذه المقار لشباب الثورة، لكون هذه المقرات ملك للشعب، الذي لم تعد حكومة صالح تمتلك الشرعية لتمثيله.

وفي ضوء هذه التطورات تثار مخاوف من تجدد المواجهات المسلحة بين الطرفين، خصوصا وأن مكتب الشيخ صادق الأحمر، اتهم الرئيس صالح بمحاولة خرق الهدنة، من خلال حشد العشرات من المسلحين الذين يرتدون زيا مدنيا في الشوارع المحيطة بمنزل الشيخ الأحمر، وقيامهم بإطلاق النار اليوم باتجاه منزل الأحمر، الأمر الذي وصفه مكتب الشيخ الأحمر بأنه محاولات استفزازية تهدف إلى نسف الهدنة المتفق عليها بين الجانبين.



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:29 am

قبائل نهم تتعهد بتسليم المعسكرات ومعداتها لـ"قوات الشرعية الثورية" بعد اسقاط صالح

قبائل نهم تتعهد بتسليم المعسكرات ومعداتها لـ"قوات الشرعية الثورية" بعد اسقاط صالح

عين الأخبارية : المصدر أونلاين : يسود الهدوء الحذر اليوم السبت مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء بعد قتال ضارٍ جرى يوم أمس بين مسلحي القبائل وقوات الحرس الجمهوري أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الجانبين، وسقوط المواقع العسكرية في المديرية بيد القبائل بكا...مل عتادها.

والمواقع التي سيطر عليها القبائل هي ثلاثة معسكرات في منطقة بران بفرضة نهم، ونقطة شكوان في منطقة الحنشة، ونقيل بن غيلان في منطقة شومة على الطريق الاستراتيجي بين صنعاء ومحافظة مأرب النفطية.

وأضاف مصدر قبلي فضّل عدم ذكر اسمه، إلى أن القبائل اتفقت على تسليم المواقع والمعدات بعد رحيل صالح لما أسماها بـ"قوات الشرعية الثورية" في إشارة منه إلى قوات الجيش بعد إسقاط نظام الرئيس صالح.

وأسفرت اشتباكات يوم أمس عن مقتل 13 من جانب القبائل بينهم 4 من مشائخ، بينما قتل 11 جندياً بينهم قائد تلك المعسكرات "علي القراني" الذي أصر على المقاومة حتى النهاية. كما أصيب العشرات من الجانبين.

من جهته، قال الشيخ القبلي في نهم محمد الشليف إنهم لا ينتمون إلى المشترك أو المؤتمر، وان إقدام القبائل على ذلك جاء بسبب مضايقات واستفزازات تلك المواقع العسكرية لأبناء المنطقة.

وتحدث الشيخ الشليف لـ"المصدر أونلاين" عن تشكل بعض المواقع لمجاميع من المنطقة موالية للرئيس صالح خلال الفترة الماضية، ومحاولة زرع الفتنة بين أبناء المنطقة، إضافة إلى مضايقات في النقاط العسكري، وقصف قوات صالح لمنزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر في صنعاء أثناء ما كان فيه عدد من مشائخ نهم



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:32 am

قوات تابعة للنظام تتمركز في منطقة سعوان بالقرب من السفارة الأمريكية والبريطانية وفندق موفنبيك ومخاوف من تعرضهما للقصف الليلة



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:33 am

صنعاء : تجنيد مجاميع من البلاطجة وصرف أسلحة من قبل قيادات في النظام ودفعهم لشن هجمات على شركات ومصالح ومنازل بيت ألأحمر



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:34 am

مراسل مأرب برس : سقوط عدد من قذائف الهاون على محيط منزل الشيخ الأحمر



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:41 am

توقع عودة الحرب بين قوات صالح وانصار الاحمر بعد فشل الوساطة ... وسط توتر في العاصمه شديد قد يؤدي الى انفجار الوضع مره اخرى



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   السبت مايو 28, 2011 11:48 am

قال بأنه يتخذ منها فزاعة لإخافة الخارج
المشترك يتهم نظام صالح بتعمد تسليم محافظة أبين للجماعات المسلحة ويدعو لاتخاذ تدابير تقطع الطريق على مثل هذه المخططات في جميع المحافظات

استنكرت أحزاب اللقاء المشترك، قيام نظام الرئيس علي عبد الله صالح بتسليم محافظة أبين وعاصمتها زنجبار، لبعض الجماعات المسلحة، وقالت، في بيان لها اليوم، بأن نظام صالح تعمد تسليم أبين للجماعات المسلحة التي صنعها وأعدها وسلحها، ليتخذ منها فزاعة يخيف بها مختلف الأطراف المحلية والإقليمية والدولية.

وفيما حمل المشترك نظام صالح مسؤولية مثل هذه الممارسات الخطيرة، حث كافة قوى التغيير والثورة السلمية في أبين وفي سائر المحافظات على سرعة اتخاذ التدابير السياسية والاجتماعية لقطع الطريق على مثل هذه المخططات الإجرامية، التي ينفذها صالح، بعد أن سدت أمامه جميع الطرق ولم يتبقى أمامه سوى الرحيل الفوري.

وقال البيان بأن المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك عقد صباح اليوم السبت جلسته الاعتيادية، التي ناقش خلالها التطورات الجارية على الساحة الوطنية، مؤكدا دعمه لكل جهد يتجه نحو حقن الدماء ووقف عدوان النظام على الشيخ صادق الأحمر وإخوانه، مطالبا بوقف العدوان على المواطنين في الحيمة ونهم ومختلف القرى والمناطق، ومحذرا من المزيد من الزج بقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي في العدوان على المواطنين، وعلى القوى التي أعلنت انضمامها إلى الثورة السلمية.

وأشاد المشترك بموقف ما وصفه بالجيش الوطني المؤيد لثورة الشعب السلمية، الذي رفض الانجرار نحو العنف، بالرغم من كل التحرشات والاستفزازات التي تلقوها، كما أشاد بكل الذين رفضوا أوامر القتل لأبناء شعبهم من ضباط وصف وجنود وطيارين ومهندسين وشخصيات قبلية واجتماعية، مهيبا بالبقية أن يحذوا حذوهم, لتجنيب اليمن مخاطر الانهيارات الناشئة عن المغامرات اللا مسئولة.

كما عبر المشترك عن شجبه واستنكاره لأساليب التضليل الإعلامي التي يتبعها النظام ومحاولة إقحام اسم اللقاء المشترك في مسؤولية العنف والقتال الذي أعد وخطط له ونفذه وينفذه نظام صالح، بمختلف الوسائل والأساليب، ومؤكدا تمسكه بالنضال السلمي على كافة المستويات، ووقوفه إلى جانب الثورة السلمية.





موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 10:42 am

سهيل : 3 شهداء وأكثر من 90 جريحا في
تعز إثر إطلاق الرصاص الحي من قبل مليشيات صالح على مسيرة سلمية تطالب
بإطلاق معتقلين في مديرية القاهرة بتعز قبيل المغرب



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 10:43 am

متابعات : اتهم وزير الداخلية اليمني
السابق حسين محمد عرب نظام الرئيس علي عبد الله صالح ب"دعم تنظيم القاعدة"
عبر "تسليمه" عدد من المدن بمحافظة ابين ما ادى الى سيطرة التنظيم على
زمام الامور في زنجبار.

قال عرب لوكالة فرانس برس ان القاعدة "لم
تشن اي هجوم على زنجبار وكل ماحدث كان عملية تسليم قامت بها القيادات
الامنية ...في زنجبار الى الجماعات المسلحة وترك العشرات من
الجنود المساكين يواجهون مصيرهم".

واضاف ان "نظام الرئيس صالح يريد
اغراق المحافظات الجنوبية في فوضى عارمة عبر السماح للجماعات المسلحة التي
تدعي انتمائها للقاعدة" ودعا ابناء المحافظات الجنوبية لـ"مواجهة الجماعات
المسلحة التى تدعي بانها قاعدة وهي تتبع صالح



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:00 pm


الدكتور حمود عقلان منسق المستشفى الميداني بتعز للجزيرة :4 شهداء وأكثر
من 100 جريح بالرصاص حالة 25 منهم خطرة وأغلب الإصابات بالرأس والصدر
والرقبة و 400 حالة اختناق بالغازات ،ولا زال الهجوم مستمرا على الساحة
بالمعدلات والغازات بشكل هستيري من قبل قوات أمنية وبلاطجة



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:01 pm

تعز
: عاجل : مراسل عين الاخبارية : الحرس الجمهوري والأمن المركزي والشرطة
العسكرية ومجاميع من البلاطجة يتراجعون بعد محاولة اقتحام ساحة الحرية من
الجهه الشرقية وإتلاف بعض الخيام واطلاق الرصاص الحي والغازات السامة الى
وسط الساحة ولازال اطلاق النار الى الآن



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:02 pm

الصحوة
نت : كشف المستشار العسكري السابق لعلي صالح جعفر محمد سعيد عن مخطط أعده
علي صالح سابقا لتسليم عدد من المدن اليمنية والمحافظات لعناصر مسلحة أشرف
على تدريبها منذ سنوات.

وقال جعفر محمد سعيد المستشار السابق لعلي
صالح إن المخطط يشمل محافظات أبين وشبوة ومأرب، ومناطق في لحج بهدف التهويل
من القاعدة لجلب مزيد من الدع...م الدولي له.

وأكد
أن المخطط يشمل أيضا القيام بمهاجمة عدة منشئات نفطية وارتكاب عمليات
اختطاف بدأت باختطاف الفرنسيين الثلاثة أمس، مشيرا إلى أن علي صالح سبق وأن
لوح لأكثر من مرة بهذا المخطط وأن القاعدة التي يدعيها ستستولي على مارب
وشبوة وأبين.

لكن المستشار العسكري استبعد قدرة صالح على تنفيذ هذا
المخطط بعد تنامي الثورة الشعبية السلمية، مشيرا إلى أن مخطط صالح لم يعد
محصورا سوى في جزء من المناطق التي كان يخطط لها



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:03 pm

تعز
: عاجل : مراسل عين الاخبارية : مليشيات صالح تضرب الآن على المعتصمين
بساحة الحرية من الجهه الشرقية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مشهد مأساوي
ودموي



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:05 pm

داعياً الجيش للحفاظ على تماسك المؤسسة العسكرية
اللواء عبد الله عليوه: الجيش لن يكون اداة لتنفيذ حلم صالح المريض..(شاهد فيديو)

دعا اللواء الركن عبدالله علي عليوه وزير الدفاع السابق الوحدات
والالوية الى الحفاظ على وحدة وتماسك المؤسسة العسكرية والامنية كمؤسسة
وطنية واحدة، وقال "نهيب ببقية اخواننا في المؤسسة العسكرية والأمنية أن لا
ينجروا الى صراع مع بعضهم أو مع المواطنين".

( شـــــاهد فيديو)

وقال عليوه في بيان تلاه، اليوم، باسم القوات المسلحة المؤيدة للثورة
الشعبية "لن يكون الجيش اداة لتنفيذ حلم صالح المريض". واضاف: "صالح يحاول
ان يشوه صورة الجيش والامن ويصوره بانه مؤسسة فاشلة".


واثنى بيان القوات المسلحة على من انضم للثورة من الحرس الجمهوري ،
وندد بما فعله النظام من تسليم بعض مؤسسات الدولة في أبين لمن وصفهم
ب"الإرهابيين".


واضاف البيان "نرفض الزج بالقوات المسلحة في مواجهات مع بعضها او في مواجهة الشعب ".

البيان الصادر عن مؤيدي ثورة الشباب السلمية مؤيد من كل من - اللواء
عبدالله علي عليوه وزير الدفاع السابق مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة
اللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية و اللواء الظاهر
الشدادي رئيس عمليات المنطقة الشمالية الغربية و اللواء حسين عرب وزير
الداخلية الأسبق و اللواء محمد علي محسن قائد المنطقة العسكرية الشرقية و
اللواء عبدالملك السياني وزير الدفاع الأسبق و اللواء صالح علي الضنين
مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة و اللواء محمد علي المقدشي قائد
المنطقة العسكرية الوسطى و اللواء صالح الضالعي قائد المنطقة العسكرية
المركزية .


كما تقدم البيان بالشكر كلل من للواء عبد ربه منصور هادي نائب رئيس
الجمهورية والدكتور عبدالكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس النظام
والأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى ود.علي محمد مجور رئيس
الوزراء ود. أبو بكر القربي وزير خارجية النظام لنصحهم الأمين لرئيس النظام
لتجنيب اليمن الدخول في أتون الفتنة




موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:12 pm

سياسيون ومشائخ وكتاب يمنيون يدينون احداث الحصبة ويدعون لتسليم فوري للسلطة

دعا سياسيون ومشائخ وكتاب يمنيون الى وقف العنف وإراقة الدماء ، والتسليم "الآمن والفوري والسريع للسلطة بدون قيد ولا شرط" .

وادانوا في بيان لهم تلقى مأرب برس نسخة منه، -ما وصفوه- بـ"العدوان المسلح الذى شنته القوات التابعة للرئيس على عبد الله صالح على منطقة الحصبة بالعاصمة وبعض أجزاء من محافظة صنعاء وما يجرى الأن في محافظة أبين ، محملين النظام مسئولية الدماء المسفوكة والممتلكات المدمرة.

وناشد البيان قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفى مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وجامعة الدول العربية والمجتمعين العربي والدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية العربية والدولية إلى مساندة تطلعات الشعب اليمني المشروعة في التغيير السلمي وممارسة المزيد من الضغط على النظام ، لتجنيب الشعب اليمني المزيد من الآلام وتدهور الأوضاع.

وقالوا في بيانهم "إن كل يوم يمر يعني المزيد من المعاناة في حياة الناس ، و الانهيار المستمر لأمنهم ولهيبة الدولة ، والمزيد من التبعات الثقيلة الوطأة على كافة المستويات ، وإدخال البلد في أتون مرحلة صعبة وأزمات لا مخرج منها إلا بالتسليم بأن إرادة الشعب قضاء لا يرد" ، متهمين "النظام بالدفع نحو مربع العنف والحرب الأهلية بكل ما يعنيه ذلك من خطورة على أمن اليمن وأمن جيرانه والعالم وممارسة عكس ما يحذر منه".

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

من قيادات وشخصيات سياسية وبرلمانية واجتماعية يمنية

يعيش شعبنا اليمني العظيم لحظة فارقة من لحظات التاريخ ، تتسارع فيها الأحداث والتطورات ، وتتعاظم فيها وتيرة ثورة شباب التغيير والشعب السلمية في عموم محافظات الجمهورية اليمنية لصنع مستقبل جديد للشعب اليمنى ..

ومن الصعب علينا ونحن شهود على هذا التحول التاريخي العظيم أن نغفل عن المنحى الخطير الذي تنجرف نحوه الأوضاع في الآونة الأخيرة والذي يسعى النظام إلى حرف ثورة الشباب والشعب السلمية عن أهدافها العظيمة .

كما لا يمكننا أن نغفل ما يؤدى إليه رفض النظام للحلول السلمية من تدهور في الأوضاع الأمنية والاقتصادية والسياسية ، ولحياة المواطنين المعيشية ، ومن شلل في مؤسسات الدولة والمجتمع ، ومن تقطيع لأوصال العاصمة والبلد عموما ، ناهيكم عما يسببه اللجوء إلى العنف من إراقة لدماء اليمنيين الغالية وإزهاق لأرواحهم الطاهرة الزكية.. الأمر الذي يتحمل المواطنون نتائجه المباشرة وأعباءه الجسيمة ..

من هذا المنطلق ، وحقناً لدماء الشعب ، وحفاظاً على أرواح المواطنين وتكريما وإجلالا لأرواح الشهداء ودماء الجرحى وصمود شباب الثورة في كل ساحات الوطن.. وإحساساً بمعاناة الشعب الشديدة ندعو نحن الموقعين على هذا البيان ، وقف العنف وإراقة الدماء ، والتسليم الآمن والفوري والسريع للسلطة بدون قيد ولا شرط ، كما ندين بشدة العدوان المسلح الذى شنته القوات التابعة للرئيس على عبد الله صالح على منطقة الحصبة بالعاصمة وبعض أجزاء من محافظة صنعاء وما يجرى الأن في محافظة أبين ونحمل النظام مسئولية الدماء المسفوكة والممتلكات المدمرة..

إن كل يوم يمر يعنى المزيد من المعاناة في حياة الناس ، و الانهيار المستمر لأمنهم ولهيبة الدولة ، والمزيد من التبعات الثقيلة الوطأة على كافة المستويات ، وإدخال البلد في أتون مرحلة صعبة وأزمات لا مخرج منها إلا بالتسليم بأن إرادة الشعب قضاء لا يرد ، إن النظام يحاول الدفع بالأمور نحو مربع العنف والحرب الأهلية بكل ما يعنيه ذلك من خطورة على أمن اليمن وأمن جيرانه والعالم ويمارس عكس ما يحذر منه..

ومن هذا المنطلق نناشد قادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفى مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وجامعة الدول العربية والمجتمعين العربي والدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية العربية والدولية إلى مساندة تطلعات شعبنا المشروعة في التغيير السلمي وممارسة المزيد من الضغط على النظام ، لتجنيب الشعب اليمني المزيد من الآلام وتدهور الأوضاع .

إن الشعب اليمني يتطلع إلى مواقف أكثر وأوضح لدعم تطلعاته المشروعة في الحرية والتغيير. .

إن ثورات الشباب والجماهير السلمية أصبحت سمة العصر وعلامته البارزة مما يجعل التمسك بالسلطة مخالفا لحركة التاريخ ، وسنة الكون ، فالحياة في تطور ، والأيام إلى تداول ، والأشخاص إلى زوال والسلطة لا تدوم لأحد إلى الأبد ، والشعب وحده هو الباقي ومصدر السلطات ، وهو يقوم اليوم بعملية تحول تاريخية كبرى عن طريق ثورته السلمية رغبة منه في العدل والديمقراطية والحرية والحياة الكريمة والأمن والاستقرار ..

ولا ينبغي لأحد أن يتجاهل هذه الإرادة الجماهيرية الكاسحة .. أو أن يتلذذ بمعاناة الناس لمجرد البقاء في السلطة لأسابيع إضافية .. فالمجتمع اليمنى بأسره يتحرك نحو هدف التغيير . إن مصلحة اليمن والشعب اليمنى فوق كل مصلحة ، وينبغي أن تكون الشغل الشاغل لكل ذي ضمير حي ، ولكل ذي عقل وحكمة ، وكل الحلول ينبغي أن تصب في مصلحة الوطن والشعب بوضع حد لمعاناته الأليمة ، وتلبية تطلعاته المشروعة .

ومن هذا المنطلق نحيى شباب ثورة التغيير في كل ساحات الحرية والتغيير الذين أذهلوا العالم بثورتهم السلمية ونثمن عاليا إصرارهم على التمسك بخيارهم السلمي ، وأن يصمدوا في نضالهم السلمي ويطوروا من أساليبه لتحقيق أهداف ثورتهم العظيمة التي تصب في مصلحة الشعب اليمنى العظيم الذي أنضم بالملايين إليهم .. كما نهيب بمن تبقى من قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي عدم توجيه الرصاص إلى صدور أبنائهم واخوانهم ، والانحياز إلى ثورة الشباب والشعب السلمية .

نحن نقدر تضحياتكم ، وصبركم ، أيها الشباب الثائر فأنتم تصنعون اليوم لليمن فجرا جديدا ، وتدخلونه إلى بوابة المستقبل مستندين إلى إرث تاريخي وحضارة عظيمة، الوطن في حاجة إلى عقولكم وطاقاتكم الجبارة لإعادة بنائه وانتشاله من الوهن والتخلف بالعلم والعمل .. فليحقق الله بكم الآمال ..

والله نسأل أن يرحم الشهداء .. ويشفى الجرحى والمصابين ، ويفك قيد الأسرى والمعتقلين .. وأن يجنب اليمن الويلات والمآسي . إنه نعم المولى ونعم المجيب

القاهرة في 29/5/2011

الموقعـــــون :

الرئيس الأسبق على ناصر محمد

الشيخ سنان أبو لحوم

أحمد محمد لقمانوزير وسفير سابق والمدير العام لمنظمة العمل العربية حاليا

محمد الشدادي نائب رئيس مجلس النواب

عبد السلام العنسي عضو مجلس الشورى

د . محمد صالح القرعة عضو مجلس الشورى

على المعمري عضو مجلس النواب

على عشال عضو مجلس النواب

فتحى توفيق عبد الرحيم عضو مجلس النواب

على الصراري صحفي وكاتب عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي

السفير على محسن حميد

الدكتور محمد المخلافي عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي

محمد عمر بحاحصحفي وكاتب

سلمان قاسم المشدلي رجل أعمال

محمد الشيباني عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي

صالح شائف عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي

عبد الله محمد الهيثمي عضو لجنة دائمة للمؤتمر الشعبي العام سابق

شعفل عمر على عضو مجلس نواب سابق

محمد على القيرحي محافظ سابق

مطهر مسعد نائب وزير الداخلية سابق

حسين على هيثم وكيل مساعد وزير الداخلية

على يسلم باعوضةمن مشايخ شبوة

الشيخ أحمد عباد الشريف أحد مشايخ بكيل

الشيخ علوى الباشا بن زبع الأمين العام لمجلس تحالف قبائل مارب والجوف.



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الأحد مايو 29, 2011 2:14 pm

تعز : عاجل : مراسل عين الاخبارية : ساحة الحرية تختنق الآن بالغازات السامة التي تطلق بشكل عشوائي وكثيف من قبل مليشيات صالح



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 7:17 am

مليشيات
صالح الذين اشرفو على تنفيذ جريمة القتل بتعز أمس ضد المعتصمين بتوجيهات
مباشرة من على صالح لتغطية فشله وإخفاقات مليشياته في صنعاء ونهم فقتلت هذه
المليشيات 20 شخصا وأُصابت أكثر 200 آخرين بالرصاص الحي 65 منها بحالة
خطرة وعشرات الإصابات بالغازات السامة واختطفوا الجرحى ونهبوا المستشفيات
الميدانية وأحرقو الخيام هؤلاء المجرمون هم:
1- عبدالله قيران مدير أمن محافظة تعز
2- جبران الحاشدي قائد اللواء 33 مدرع
3- مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري
4- عبدالله عبده المخلافي ، وهذا المرتزق هو من اقتحم فندق المجيدي ونهب كل أدوات الصحفيين وسائل الإعلام من داخله



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 7:19 am

مسيرة مليونية تنطلق من ساحة التغيير الرابعة عصرا اليوم تنديدا بمجازر تعز



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 7:23 am

مراسل مارب برس بتعز : ارتفاع عدد شهداء مجزرة ساحة الحرية الى 51 شهيد



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 7:25 am

سهيل : علي صالح وقواته الامنية يعدون لاقتحام ساحة الحديدة واب اليوم



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
قناص مراد
أداره الموقع
أداره الموقع


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 1634
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمر : 27
الموقع : ثورة الشعب اليمني
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مرتااااااح

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 7:27 am

نداء عاجل من منصة ساحة التغيير بصنعاء للخروج في مسيرة مليونية للتنديد بمجازر تعز


الجزيرة : السلطات اليمنية تقوم بإيقاف الاتصالات الدولية للهاتف المحمول



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


سيظل اليمن موحداً
سيظل اليمن امناً
سيظل اليمن منبع الحضارات والنزاهات
حافظوا على اليمن... وطنك .. ووطن ابنائك
لا للتخريب ... نعم للاستقرار
نعم للمظاهرات السلمية والشبابية الحرة


والله ... والله ... والله
اما نعيش على الارض سعداء
او نموت تحت الارض شهداء
لا لاستخدام البلاطجه .. والسلاح لقمع الكلمة السلمية .. لا لقمع ارادة شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://revolutionyemen.7olm.org
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 9:05 am

اشتعال النيران بمخيمات الاعتصام
تعز: ارتفاع عدد الشهداء الى 7 ومئات المصابين في اقتحام قوات الأمن ساحة الحرية.. (صور+ فيديو)


سقط المئات من الضحايا بين قتلى ومصابين بالرصاص الحي، وبالغازات المسيلة للدموع، بعد اقتحام قوات عسكرية وامنية لساحة الحرية بمدينة تعز الليلة .

وجاء الاقتحام بعد اعتداء على مسيرة سلمية تطالب باطلاق معتقلين امام مديرية امن القاهرة المجاورة للاعتصام. وافادت الانباء الواردة من الساحة ان المعدات العسكرية رفقة جرافات تقدمت الى داخل الساحة مع اطلاق النار كثيف مما اسفر عن سقوط ضحايا لم يتم حصرهم حتى الان، واشتعال النيران بمخيمات المعتصمين. وتقول مصادر محلية ان عدد شهداء الاحد ارتفع الى سبعة.

وكانت محاولات لاقتحام ساحة الحرية من قبل قوات الأمن المركزي، والحرس الجمهوري مدعومة بمسلحين مدنيين بدأت منذ مساء الاحد، عقب اطلاقها الرصاص الحي والقنابل الغازية ومدافع المياه، على مسيرة كانت تطالب بإطلاق عدد من المعتقلين من المحتجين في حي القاهرة.

وتحدث شهود عيان عن محاصرة قوات الامن التي تقدمت داخل الساحة لمستشفى الصفوة الذي ينقل اليه عدد من الجرحى.وحاول المعتصمون التصدي للقوات بالعصي والحجارة. في ذات الوقت رفع المعتصمون نداء استغاثة لانقاذهم من الجرائم التي ترتكب بحقهم، فيما ارتفعت مكبرات الصوت في الساحة التكبير والدعاء.

بدأ الهجوم من قبل أفراد من قوات الأمن يرتدون زيا مدنيا على مسيرة حاولت نقل مخيمات اعتصام ساحة الحرية إلى أمام مبنى مديرية أمن حي القاهرة بتعز، للمطالبة بإطلاق سراح 7 من الشباب المعتصمين اعتقلهم الأمن المركزي، يوم أمس.

ومع بداية الهجوم سقط عشرات الجرحى والمصابين بالرصاص الحي والغازات المدمعة، وسرعان ما ارتفع عدد الضحايا، ليصل حتى ساعة كتابة هذا الخبر إلى 5 قتلى اثنان منهم في حالة موت سريري، ونحو 400 مصاب، بينهم نحو 150 جريحا بالرصاص الحي.

شـــــاهد الفيـديو
http://marebpress.taiz-press.net/video/268/13633.1306695469.1
http://marebpress.taiz-press.net/video/269/10130.1306697108.01
http://marebpress.taiz-press.net/video/270/10130.1306698305.28

المسيرة التي خرجت عصر اليوم شارك فيها الآلاف من أبناء تعز ومديرية الشمايتين، وطالبت بسرعة تنحي الرئيس علي عبد الله صالح، ونددت بالمجازر الدموية التي ينفذها النظام في صنعاء وأبين، لمحاولة جر البلاد إلى حرب أهلية.

كما طالب المتظاهرون المجتمع الدولي وخصوصا جامعة الدول العربية ومجلس الأمن الدولي باتخاذ خطوات عاجلة لتضييق الخناق على الرئيس صالح ورفع الغطاء الدولي والإقليمي عنه وإجباره على الرحيل حفاظا على أمن اليمن وسلامة المنطقة واستقرارها.



وعبر المتظاهرون عن استيائهم الشديد من مواقف الجامعة العربية تجاه الثورات العربية ومنها ثورة اليمن السلمية واعتبروا موقف مجلس الأمن موقف متقدم على موقف الجامعة التي أعتبرها البعض عبئا على العرب.

كما طالب المتظاهرون مجلس الأمن الدولي ودول الخليج العربي إلى سرعة إيقاف المجازر التي ترتكبها مليشيات الرئيس علي صالح في صنعاء ونهم وأبين وإجباره على الرحيل العاجل والفوري وبدون أي ضمانات قبل انزلاق الأمور إلى دائرة الخطر.

غير أن هذه المسيرة السلمية، تحولت إلى هدف لقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي، التي باشرت بإطلاق الرصاص الحي، والقنابل الغازية على المتظاهرين، وفي حولي الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم سقط أول شهيد جراء تعرضه لطلق ناري، فيما وصلت تعزيزات عسكرية من قوات الحرس الجمهوري، إلى محيط ساحة الحرية.



كانت في تلك الساعة ساحة المستشفى الميداني قد اكتظت بعشرات المصابين بالرصاص الحي، والقنابل الغازية، حيث أطلق المستشفى الميداني نداء عاجلا إلى الأطباء للتواجد في المستشفى، ولكن لم يكن المستشفى الميداني للساحة هو فقط من استقبل الجرحى، فقد أسعف العديد من الجرحى إلى مستشفى الصفوة ومستشفى اليمن الدولي.

وفي حوالي الساعة السادسة تماما، أكد مراسل "مأرب برس" بأن هناك شهيدا واحدا يدعى فؤاد عبده غانم (33 عاما)، وأكثر من 50 جريحا، في الوقت الذي كانت قوات الحرس الجمهوري تطلق الرصاص الحي والقنابل الغازية على وسط ساحة التغيير، ولم تمض دقائق حتى ارتفع عدد المصابين إلى 80 مصابا، أربعة منهم في حالة خطرة، فيما سقط شهيد ثاني لم يتسنى التعرف على هويته، قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 90 مصابا بينهم 7 في حالة خطرة، ويسقط شهيد ثالث يدعى محمد عبد الرقيب عبد الرب، قبل أن تحل الساعة السابعة مساء.

وسرعان ما ارتفع عدد الشهداء إلى 5 شهداء اثنان منهما كانا في حالة موت سريري، أحدهما يدعى فاروق الصبري، في الوقت الذي كانت فيه قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري تحاول اقتحام الساحة من الجهة الشرقية، مستخدمة الرصاص الحي والقنابل الغازية ليرتفع عدد المصابين الرصاص الحي إلى أكثر من 150 جريحا، ومئات المصابين بالغازات، حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وفي أول رد فعل، أدان المركز القانوني لمناصرة الثورة، الاعتداء على ساحة الحرية بتعز من قبل قوات الأمن، واعتبر هذه الاعتداءات جرائم ضد الإنسانية يكرر ارتكابها من قبل هذا النظام، الأمر الذي يتطلب عدم السكوت عن هذه الجرائم من قبل المجتمع الدولي ومجلس الأمن الكفيل بحماية السلم والأمن الاجتماعي.

وناشد المركز القانوني في بيان له مساء اليوم المفوضية العليا لحقوق الإنسان ومجلس الأمن سرعة تحريك ملف الدعوى الجنائية في جرائم الحرب والقتل والاعتداءات والاعتقالات التي يقوم بها النظام بمختلف المحافظات تجاه الثوار اللذين أرادوا لأنفسهم الطريق السلمي لانتزاع حقوقهم والانتصار لكرامتهم الإنسانية.

وقال البيان بأن استمرار ارتكاب هذه الجرائم في مختلف المحافظات والتمادي باستخدام القوات المسلحة والجيش والأمن لقتل المواطنين بطريقة غير مشروعة يضع المجتمع الدولي أمام مسئولية إنسانية تجاه هذا الشعب لحمايته من هذا النظام الذي صار يسخر إمكانيات الدولة المالية والعسكرية لقتل المواطنين والتنكيل بهم بسبب تعبيرهم عن حقهم في العيش الكريم في ظل نظام تسوده قيم العدالة وسيادة القانون.

واستنكر المركز القانوني الصمت الدولي ولا سيما المواقف المتخاذلة من الدول الكبرى تجاه ما يتعرض له أبناء اليمن من قتل وتنكيل خلافاً لما يوجبه القانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية من حماية واجبة لكرامة الإنسان وأدميته، وقال بأن استمرار هذا الصمت يحمل المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن والدول الكبرى مسئولية إنسانية يجعلها في موضع المساءلة عن سر هذا الصمت لا سيما وأن ميثاق الأمم المتحدة والنظام الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية قد أناط بمجلس الأمن مسئولية هذه الحماية باعتباره مسئولاً عن الأمن والسلم وتنفيذ القوانين الدولية الإنسانية لحقوق الإنسان، مطالبا في هذا السياق كافة المنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية الضغط من أجل فتح ملف الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها نظام صالح أمام مجلس الأمن وإحالته إلى المحكمة الجنائية الدولية.

اسماء الشهداء:

1-محمد عبدالرقيب عبدالرزاق ( 25) صبر الموادم

2-فؤاد عبه غانم (40) النشمه

3-مجهول ( 50 )

4-عمران قاسم الادريسي (35)










موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شباب اليمن
.::[الرحيل والمحاكمة]::.
.::[الرحيل والمحاكمة]::.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 356
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد   الإثنين مايو 30, 2011 9:12 am

مصادر طبية: 9 قتلى في مواجهات زنجبار
طارق الفضلي لـ(مأرب برس): قصف منزلي جاء بعد رفضي عرض الرئيس صالح قيادة محافظة أبين
صورة الشيخ طارق الفضلي

قال الشيخ طارق الفضلي انه رفض عرضا من الرئيس علي عبدالله صالح يطالبه فيه بتولي قيادة الامور في محافظة ابين ( كمحافظ ) ،في حين سقط تسعة مواطنين في موجهات اليوم بين الجيش ومجاميع جهادية بمدينة زنجبار محافظة ابين(جنوب اليمن).
[طارق الفضلي]

طارق الفضلي

وقال الفضلي في تصريح لـ"مأرب برس"، "هاتفني الرئيس شخصيا وطلب مني ان اكون محافظا لأبين الا انني رفضت ذلك لأنني لست اداة بيد النظام يحركها كيف يشاء وقد ابديت في اوقات سابقة معارضتي العلنية للنظام وطالبت برحيلة منذ اكثر من سنتين". معتبرا ذلك "نوع من التخبطات التي يعيشها الرئيس صالح ونظامه".

وأضاف الفضلي "يبدو ان ردي لم يكن مقنعا فكافأني اليوم باطلاق صواريخ على منزلي تسبب في اصابات طفيفة في حراس المنزل ومعظم القذائف سقطت على المنازل المجاورة والمدارس القريبة ودمرتها".

وقال الفضلي "ان صالح سيدفع ثمن تهوره هذا ولن يفلت من عقاب الشعب الذي اعلنها ثورة سليمة وأبى الا ان تكون مجزرة دموية".

وكانت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب اليمن) بدت اليوم اشبه بمدينة اشباح بعد نزوح معظم سكانها الى مدن وقرى قريبة اثر المواجهات المحتدمة بين قوات الجيش وجماعات جهادية سقط على اثرها عدد كبير في صفوف الطرفين والمواطنين.

وقالت مصادر محلية ان اليوم الاحد هو الأسوأ في المواجهات التي بدأت الجمعة الماضي، اثر القصف العنيف والمتواصل وسقوط عدد كبيير من القذائف والصواريخ على منازل المواطنين وحصدها لأرواح عدد من الابرياء.

و ذكرت مصادر محلية ان مواجهات وصفت بالـ"شرسة" دارت رحاها في أحياء الصرح، وباجدار، والعصلة، و الطميسي، وسواحل بمدينة زنجبار، سقط فيها ضحايا، فيما ترك المواطنون منازلهم عرضة للنهب والسلب بعد نزوحهم هربا من جحيم المواجهات.

وأكد شهود عيان مشاهدة عدد من الجثث ملقاة بشوارع المدينة فيما سقطت اسقف بعض المنازل على رؤوس ساكنيها.

وفي الوقت الذي لم يعرف فيه عدد القتلى والمصابين حتى اللحظة لضراوة المواجهات وانقطاع خطوط التواصل مع المدينة الا ان معلومات من مستشفى الرازي العام بأبين تؤكد مقتل 9 مواطنين اليوم، في حين غصت أقسام وعنابر المستشفى بعدد كبير من الجرحى والمصابين ولم يعرف بعد حجم القتلى في صفوف اطراف النزاع (الجيش والجماعات الجهادية).

وتعيش مدينة زنجبار اوضاعا مأساوية بعد الانقطاع التام للتيار الكهربائي وامدادت المياه لليوم الرابع على التوالي وتحول المعارك الى وسط الشوارع وبين المنازل.




موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير  :: منتديات ثورة التغيير في اليمن :: اخبار | مواضيع | مستجدات | ساحات الحرية | General topics-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» احبك ياوطن
الجمعة يوليو 18, 2014 9:58 am من طرف mohammed1991

» برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية تمت ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا
الإثنين أبريل 21, 2014 6:26 am من طرف عبدالسلام موسى دخين

» Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» موقع هدهد سبأ الاخبارية Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» احدث اشتبكات الحصبه اليوم الاثنين 20/1/2014
الإثنين يناير 20, 2014 12:03 pm من طرف زائر

» همسة أم شهيد
الأحد مارس 31, 2013 2:47 pm من طرف فتاة الحرية

» شاهد أغرب مركز تسوق فى العالم
الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:59 am من طرف moshal

» من ذا الذي؟
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:36 am من طرف moshal

» المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:24 am من طرف moshal

» مشاهده وتحميل وادي الذئاب الجزء السابع Valley of the Wolves Part VII
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:43 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا وبدون تسجيل وبروابط متجددة | نديم الحب
الإثنين يونيو 18, 2012 1:26 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا بدون تسجيل وبروابط متجدده nadimlove.blogspot.com
الخميس يونيو 14, 2012 6:40 am من طرف قناص مراد

» إحصائية توزع شهداء الثورة السورية في عام كامل
الإثنين أبريل 02, 2012 2:54 am من طرف PrincessOfEgypt

» صنعاء: شباب الثورة : تشكيل مجلس رئاسي انتقالي ... عليوه قائدًا للجيش.. ومحسن رئيسا للقضاء
السبت يناير 28, 2012 4:43 am من طرف فارس الكلمة

» بيان استنكار لا مهنية أسامة علي سليمان (رامي عبد الرحمن)
السبت يناير 21, 2012 2:26 pm من طرف ناني

» من الجزائر سلام للشعب اليمني المناضل:
السبت ديسمبر 24, 2011 6:30 am من طرف AlgeriaB10

» الربيع العربى – الثورة بلا نموذج - حل المجلسين
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:53 am من طرف زين عمر

» ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 10:30 am من طرف ابن الطهيفي

» خطاب الى القوى الثورية من سلمية الى محمية
السبت أكتوبر 29, 2011 10:59 am من طرف حميد علي

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الخميس أكتوبر 20, 2011 4:33 am من طرف arb4host

» شاهد: استعدادات في غزة، لاستقبال 131 من الأسرى الفلسطينيين المحررين في إطار صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:12 pm من طرف MIDO8442000

» مرحبا...........
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:31 am من طرف يافعيه وافتخر

» منتديات الوهاشي alwhashi ثورة شباب الشعب اليمني
الخميس سبتمبر 01, 2011 5:09 am من طرف اليمن الجديد

» إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
السبت أغسطس 27, 2011 2:32 am من طرف نور الحقيقة

» قبل انتقالها إلى مجلس وطني
الجمعة أغسطس 19, 2011 6:08 am من طرف اليمن الجديد

» لأن هناك شرائح سبافون ومن خلالها تم التفجير : الجندي يتهم حميد الأحمر بالمتهم الرئيسي في محاولة اغتيال صالح، ويتجاهل نتائج التحقيق الأمريكي وتورط القاعدة ويصف أعضاء المجلس الانتقالي بالقتلة وقطاع الطرق
الجمعة أغسطس 19, 2011 5:54 am من طرف اليمن الجديد

» معاً يداً بيد نبني اليمن من جديد | ونقول لا للتخريب ولا للفتن ولا للفساد ولا لكل باطل
الإثنين أغسطس 08, 2011 2:40 pm من طرف ☻ تهبل بس تستهبل ☺

» he will stay forever ali abudallah saleh is the king of yemen
الأحد أغسطس 07, 2011 9:01 pm من طرف yfl

» البو عزيزي
السبت أغسطس 06, 2011 6:18 pm من طرف صلاح الطفي

» Blu-ray to iPad Ripper take Blu glimmer DVD movies as far as something iPad
الخميس أغسطس 04, 2011 2:33 am من طرف زائر

» New playcount not showing up?
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 5:38 pm من طرف زائر

» What's the name of that song this video?
الإثنين أغسطس 01, 2011 8:24 pm من طرف زائر

» пластырь для похудения слим
الإثنين أغسطس 01, 2011 12:54 pm من طرف زائر

» How do I sort a range of cell from A16 to A65536 in "descending order" using VB code in Excell 2003?
الأحد يوليو 31, 2011 6:30 pm من طرف زائر

» قالوا بأنه يشن حرب إبادة ضدهم: أهالي أرحب يتهمون الحرس الجمهوري باستخدام أسلحة محرمة ضد المدنيين، و28 صاروخا تدك قرية تتكون من 30 أسرة في ليلة واحدة (صور)
الأحد يوليو 31, 2011 9:02 am من طرف اليمن الجديد

» الرؤساء العرب: اللهم لا شماتة
الأحد يوليو 31, 2011 8:57 am من طرف اليمن الجديد

» هادي يتلقي فايرستاين بصنعاء
الأحد يوليو 31, 2011 8:52 am من طرف اليمن الجديد

» أول ألبوم صور للمجازر وجرائم الحرب التي ترتكب ضد أبناء قبيلة أرحب
الأحد يوليو 31, 2011 8:47 am من طرف اليمن الجديد

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
الأحد يوليو 31, 2011 1:51 am من طرف زائر

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:27 am من طرف MIDO8442000

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:19 am من طرف زائر

» اسماء اعضاء وتكوين المجلس الانتقالي اليمني : الذي انشائه شباب الثورة
الإثنين يوليو 18, 2011 3:17 pm من طرف اليمن الجديد

» قال المواطن ولقاء المشترك (( القاحلي ))
الأحد يوليو 17, 2011 4:45 am من طرف القاحلي

» صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
السبت يوليو 16, 2011 6:01 am من طرف خالد المصعبي

» تعز: تجدد قصف الحرس الجمهوري خطيب الجمعة الدولة المدنية ستحقق العدالة والمساواة وستجعل الجميع سواسية أمام القانون..(صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:19 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:09 am من طرف قناص مراد

» الملياردير حميد الأحمر: من متسكع خلف البنات إلى قائد إنقلاب (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» شرح انشاء موقع او صفحه او مجموعه على الفيسبوك مجانا | ثورة اليمن
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» ساعدوني كيف اعمل موقع إتلاف على الفيس بوك
السبت يوليو 16, 2011 1:58 am من طرف قناص مراد

» علي محسن.. الجنرال الذي قصم ظهر اليمن وتربع عرش خرابها (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:56 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
الخميس يوليو 14, 2011 8:37 am من طرف اليمن الجديد

» سأنتخبها رئيسة لليمن لو تخلت عن الإصلاح: عبده الجندي: الرئيس صالح أشاد بشجاعة توكل كرمان
الخميس يوليو 14, 2011 8:32 am من طرف اليمن الجديد

» ساحات التغيير مدارس بل كليات مفتوحة وبدون رسوم
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:58 pm من طرف قناص مراد

» أنباء عن منحة عمانية: الكشف عن منحة إماراتية بـ3 ملايين برميل من النفط، و500 ألف طن من القمح للشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:56 pm من طرف قناص مراد

» الزنداني يرفض المجلس الانتقالي ويقول ان الحل هو في انتخابات رئاسية، ويقول: من يطالب بشرعية الثورة عليه مراجعة دينه، والحكم لله وليس للشعب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:55 pm من طرف قناص مراد

» ما أجمل أن تكون ثورياً
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:54 pm من طرف قناص مراد

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:53 pm من طرف قناص مراد

» رسائل الى شباب الثوره
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:52 pm من طرف قناص مراد

» احمد تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:51 pm من طرف قناص مراد

» تحية لكل ثائرة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» لهذا قامت الثورة ولن تقعد..!!
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» فيديو للثورات العربية من تصميمي
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:46 pm من طرف قناص مراد

» ثورة شباب اليمن تحرسها عناية الله
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:45 pm من طرف قناص مراد

» مدرسة خولة بالحديدة وادارة مؤتمرية فاسدة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:44 pm من طرف قناص مراد

» رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:43 pm من طرف قناص مراد

» أنين من فؤاد المحرقة - تسجيل
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:42 pm من طرف قناص مراد

» شكرا الى
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:36 pm من طرف قناص مراد

» الحل العسكري هو الخيارالافضل
الأربعاء يوليو 13, 2011 2:53 am من طرف قناص مراد

» فتح مأرب برس http://marebpress.taiz-press.net
الجمعة يوليو 08, 2011 2:35 pm من طرف زائر

» البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:02 am من طرف زائر

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الإثنين يوليو 04, 2011 6:50 am من طرف arb4host

» فيديو مسرح الثوره اليمنية - بعث الله من في القبور على Suhail TV Channel - قناة سهيل الفضائية
الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:16 am من طرف زائر

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الإثنين يونيو 27, 2011 3:04 pm من طرف alwhashi

» الـــــــــــــــــــــــف مبــــــروووووووك
الجمعة يونيو 24, 2011 11:44 am من طرف arsalan

» انتم اللاحقون
الإثنين يونيو 20, 2011 12:20 pm من طرف arsalan

» معكم يا شباب التغيير الى الامام سر
الأحد يونيو 19, 2011 4:37 pm من طرف زائر

» معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:
الجمعة يونيو 17, 2011 3:18 pm من طرف اليمن الجديد

» هل سيتم عمل القاعده الجويه الامريكيه في سقطرى
الخميس يونيو 16, 2011 2:31 am من طرف اليمن الجديد

» اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
السبت يونيو 11, 2011 12:37 am من طرف لبنى

» انشودة حيو شباب اليمن اداء فوزي بن محفوظ فرقة الأمل الفنية - اليمن - شبوة
الجمعة يونيو 10, 2011 8:57 pm من طرف نمرشبوة

» هديتنا إليكم
الخميس يونيو 09, 2011 9:55 am من طرف زوربا

» هل تتوقع انفجار حرب اهلية في اليمن ؟ وهل ستكون في اليمن كله ام في صنعاء فقط
الخميس يونيو 09, 2011 8:25 am من طرف ريما

» خادم الحرمين يوجه بتقديم 3 ملايين برميل من النفط الخام لليمن
الخميس يونيو 09, 2011 3:00 am من طرف اليمن الجديد

» سباق أمريكي اوروبي إيراني لإحتلال موانيء اليمن: سيناريو يبدا بإغتيال الرئيس
الخميس يونيو 09, 2011 2:55 am من طرف اليمن الجديد

» اذالم تستحي فصنع ماشت
الأربعاء يونيو 08, 2011 3:27 pm من طرف arsalan

» قنواتنا الرسمية
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:39 pm من طرف زوربا

» مفارقات في قصاصة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:33 pm من طرف زوربا

» ذميم إبليس
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:25 pm من طرف زوربا

» قالوا الاصلاح قتل الشيبة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:21 pm من طرف زوربا

» رسائل قصيرة للثورة
الإثنين يونيو 06, 2011 12:34 pm من طرف زائر

» القائم باعمال نائب الرئيس
الإثنين يونيو 06, 2011 10:56 am من طرف DX7799

» الشيخ حسين العجي العواضي يدعوا الى تشكيل جيش شعبي وطني للتصدي لجرائم صالح وبلاطجته
الأحد يونيو 05, 2011 2:14 pm من طرف اليمن الجديد

» عم عبده
الأحد يونيو 05, 2011 2:00 pm من طرف منبع الشعر

» قضية وطن
الأحد يونيو 05, 2011 1:52 pm من طرف منبع الشعر

» احد ابواق النظام الفاسد ... يوجه رسالة الى رئيسة صالح بانة دكتاتور
الأحد يونيو 05, 2011 4:20 am من طرف بنت عدن

» ((( صوت الأمه ))
السبت يونيو 04, 2011 7:06 pm من طرف الحلم اليماني

» صندوق الرعاية الاجتماعية يكشف في وثيقة له عن وجود أكثر من 10 ملايين يمني يستحقون المساعدة المالية
السبت يونيو 04, 2011 5:19 pm من طرف علي احمد

» الرئيس مصاب بحروق في الوجه: لحظات من الرعب في موكب الرئيس ..صالح تعرض للقصف في شارع الخمسين وقائمة من كبار المسئولين في قائمة القتلى والجرحى
السبت يونيو 04, 2011 11:00 am من طرف ياسرالقحطاني0

» تعز .. أنباء عن وفاة قيران وقيادة وأفراد معسكر خالد ينضمون لشباب الثورة
السبت يونيو 04, 2011 9:57 am من طرف اليمن الجديد

المواضيع الأكثر نشاطاً
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
ما رايك في الاعتصام الجماهيري السلمي امام جامعه صنعاء
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
معارك شرسة بين قبائل حاشد وقوات النجدة والأمن المركزي والحرس الجمهوري في محيط منزل الشيخ الأحمر بالحصبة (تحديث مستمر)
نرحب بكل الاحرار في موقع ثورة شباب اليمن Site Revolution Youth Yemen
إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
الى من ضميرة حي في اليمن | مجازر في صنعاء .... اتقوا الله
القرار الاخير للرئيس صالح : هل يكون حرب اهليه .. ام تنازل بشرف وتاريخ كبير وكرامة
المتظاهرين في عموم المحافظات يصرون على السلم ... بالرغم ان الرئيس يجرهم نحو الفتنه واخراج السلاح
المواضيع الأكثر شعبية
البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
اناشيد واغاني ثورة شباب اليمن mp3 | اكثر من 50 اغنيه ونشيد للثورة الشعبيه اليمنيه
صور ايادي للتصميم | يدين | يد | مجموعه | شعار | تلاقي | تشابك
فيديوهات قناة سهيل | اناشيد ثورة التغيير
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
اغاني ايوب طارش الوطنيه والثورية mp3
تصاميم ثورة الشعب اليمني | خلفيات | تصاميم | ابداع | صور | شباب | اليمن

البقاء لليمن ... الله ... الوطن .. الثورة ... الوحده

www.revolutionalshaab.blogspot.com
http://nadimlove.blogspot.com/
مواقع التفاعل والتواصل الاجتماعي الداعمة لثورة شباب اليمن
http://www.truehero.org/media/img/iconBlogger.jpg
Share to FacebookShare to TwitterShare to MySpaceStumble ItShare to RedditShare to DeliciousMore...
marebpress
Nadim love
facebook
revolutionyemen
فتحات اجباريه مجانيه
ثورة الشعب اليمني
مدونة تحميل برامج
اضف موقع يساندنا

Web Site Hit Counters

1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30
31،32،33،34،35،36،37،38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،52،53،54،55
feed2 feed3 feed4 google yahoo feed5 feed1 feed6 feed7
ترجمه الموقع
سحابة الكلمات الدلالية
الامام الثوره التغيير اغنية المصدر قناص انشودة الثورة اخبار الدولي ايوب الدين احمد الاضرعي مجزرة اغاني بلادي مارب اليمن محمد سهيل ثورة موقع مراد شباب اناشيد