موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

اهلا وسهلا ومرحباً بكل الشرفاء من شعبنا اليمني العظيم
دعوه عااامة : ندعوكم لحضور المهرجان الجماهيري الكبير والاحتفال الوطني الشامخ في شارع الستين وذالك لترسيخ الوحده اليمنيه والاحتفال الصحيحه والصادقه بها ... الدعوة عامة ... من 8 صباحاً - صنعاء شارع الستين ..

موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير

موقع،ثورة،شباب،اليمن،الشعب،التغيير،سلمية،فيديو،اناشيد،سهيل،ساحة،صنعاء،عدن،تعز،مأرب،علي،صالح،ارحل،مبادرة،صعده،الجوف،قصيدة،شعر،ثوار،علي، revolution,youth,Yemen,people,change,peaceful,video,songs,Sana'
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليمن الجديد
.:[مشرف]:.
.:[مشرف]:.


دولتي : اليمن اغلى
عدد المشاركات : 155
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عشق التغير

الاضـافـات
انشر الموضوع في المواقع العالمية:
بأذن اللة التغيير قادم..


تابعنا على الفيسبوك Facebook: موقع شباب ثورة التغيير في اليمن

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
مواضيع تهمك:

مُساهمةموضوع: معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:    الجمعة يونيو 17, 2011 3:18 pm

..: في قفص الاتهام باغتيال الرئيس صالح.. دبابتان من نوع (T82)و(T72) تمركزتا في جبل النهدين، وتم سحبهما عقب الهجوم بعدة ساعات
الموضوع: أخبار الوطـن
بدايةً أقول إننا كمستقلين غير منتسبين للأحزاب في عدد من التكتلات والائتلافات المنظمة إلى الثورة الشبابية الشعبية السلمية، ندين ونستنكر حادث الاغتيال الذي تعرض له علي عبد الله صالح وعدد من معاونيه في مسجد النهدين في الرئاسة، ونعتبر ذلك الحادث متنافياً مع قيم وأخلاقيات المجتمع اليمني وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، ومع مبادئ وأهداف ثورتنا السلمية. ونطالب بالتحقيق في الحادث وإيضاح النتائج للرأي العام وتقديم الجناة والمتورطين للعدالة لينالوا جزاؤهم العادل والرادع .

ونحن نعتبر ذلك الحادث عبارة عن سيناريو يقف وراءه بعض الجهات الداخلية والإقليمية والدولية هدفه الأساسي إجهاض ثورة الشباب السلمية ، ولكن هيهات لهم ذلك، فذلك أمر بعيد المنال عليهم، ولن يوقفنا ولن يثنينا عن صمودنا واستمرارنا في ثورتنا السلمية حتى تحقيق كامل الأهداف التي قامت من أجل تحقيقها مهما كلفنا ذلك من تضحيات ومهما كانت المؤامرات، فنحن على يقين من النصر والله معنا ولن نخاف .

كما أننا ندين ونستنكر كافة أعمال القمع والقتل التي يرتكبها النظام وبلاطجته في مختلف محافظات الجمهورية ضد أبناء شعبنا اليمني في الاعتصامات والتظاهرات والمسيرات السلمية، وذلك أيضاً أمرٌ يتنافى مع قيمنا ومبادئنا وشريعتنا الإسلامية ودستور الجمهورية اليمنية، كما أنه يتنافى مع أهم واجبات الدولة تجاه مواطنيها في توفير الأمن والحماية لهم حسب نصوص الدستور اليمني، ويفقد النظام شرعيته طبقاً للفقه السياسي والعرف السياسي الدولي .

* سلمية ثورتنا وسمو أهدافها وتوكلنا على الله سبحانه وتعالى هو مصدر قوتنا في استرداد حقوقنا وتحقيق مطالبنا المشروعة، فهو القوي العزيز وهو نصيرنا، وهو حسبنا ونعم الوكيل، ومادمنا على الحق فلن يخذلنا فهو عوننا وسندنا في رد كيد الكائدين ومؤامراتهم وبالاً وخزيا وعاراً عليهم ، ونصرا وعزاً وتمكيناً لثورتنا السلمية في تحقيق مطالبنا المشروعة .

المعطيات والحقائق :

أولا-من المعروف والمسلم به أن هناك إجراءات أمنية مشددة بدار الرئاسة ومحيطها :

فمن الناحية الشمالية يوجد عدد من البوابات يتم فيها عدد من الإجراءات الأمنية بحيث لا يستطيع أي شخص إدخال الهاتف الجوال إلى الرئاسة ما بالكم بعبوة ناسفة, وللتوضيح لمن لم يدخل الرئاسة فهناك عدد من المداخل والعديد من الإجراءات الأمنية التي تمنع من أن يتمكن أي شخص من المترددين على دار الرئاسة إدخال أي مواد متفجرة إلى الرئاسة وبالذات إلى المسجد، والصورة رقم (1) تبين موقع المسجد التي تمت فيه العملية والذي يقع في الناحية الجنوبية من مكونات دار الرئاسة .

ويتضح من الصور أيضا أن دار الرئاسة محمي بجبل النهدين من الناحية الجنوبية, والذي يتمركز فيه أفراد من الحماية التي تمنع وصول أي شخص إليه، ومن الناحية الشرقية معسكر الحرس ومن الناحية الغربية المساحة الخضراء والتي تتواجد فيها قوات من الحرس, وهذا كله إضافة إلى السور المرتفع والذي يتواجد فيه عدد من أبراج المراقبة .


ثانيا- وضعية تناثر أحجار المسجد نتيجة العملية :

يتضح من الصورة رقم (2) بأن الأحجار تناثرت إلى الخارج وليس إلى الداخل , وذلك يدل على أن الضغط كان من داخل المسجد إلى جهة الخارج .

كما يتضح من الصورة رقم (3) أن النوافذ معوجة إلى الخارج يعني أن عملية الانفجار كانت من الداخل إلى الخارج , وهو الأمر الذي يجعلنا نستبعد أن يكون ذلك بسبب قذيفة من الناحية الشمالية، خاصة وأن الفتحة والأحجار المتناثرة هي من النصف السفلي للمسجد تقريباً أو فوق النصف بقليل، بل يجعله مستحيلا وذلك لوجود مبنى (فيله) في شمال المسجد تبعد عنة بحدود 15 متر تقريباً، والواضحة في الصورة رقم (1), والذي يستحيل معه توجيه صاروخ أو قذيفة من الناحية الشمالية .

ثالثا- من ناحية المعلومات :

من المعلوم أنه بقدر دقة المعلومات وصحتها في أي عمل تتحقق النتائج التي أستهدفها ذلك العمل، وفي هذا الحادث نجد أنه يلزم لمن يقوم بالتنفيذ أن تتوافر لديه قدر كبير من المعلومات من ناحية الوقت و الزمان الذي يتواجد فيه الرئيس في المسجد مع أعوانه والزمن الملائم للتنفيذ ، وكذلك معلومات دقيقة عن موقع الرئيس ومكان جلوسه في المسجد لسماع الخطبة وأداء الصلاة ، وهي معلومات لا يمكن توافرها إلا في وقت محدد (أي في النصف الساعة السابقة لوقوع الحادث)، وذلك التحديد الدقيق للمكان الذي جلس فيه الرئيس والزمان الذي تواجد فيه، إضافة إلى المعطيات السابقة -في البند أولاً وثانياً - تجعل من المستحيل من وجهة نظرنا أن تكون العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة أو بواسطة قذيفة أو صاروخ من خارج حدود الرئاسة والنهدين
.

حيث يتضح من الصور رقم (2) و(3) و(4) المبينة سابقا - أن من قام بالعملية كان يتمتع بوضوح الرؤية للمسجد, ولموقع رئيس الجمهورية ومكان جلوسه في الوقت الذي تم فيه التنفيذ، ويتبين ذلك من الأضرار التي لحقت بالمسجد في الصور المذكورة، والتي يظهر فيها استهداف الجانب الأيسر لقبلة المسجد، وهو المكان الذي كان يجلس فيه الرئيس, مما يعني أن من قام بتنفيذ العملية كان يرى الرئيس وهو يدخل ويجلس في المكان الذي جلس فيه وهو الناحية اليسرى للمحراب, ولذلك نجد آثار الحادثة والحريق وتناثر الأحجار تركزت في تلك الجهة, وذلك ما جعلنا نستبعد توافر تلك المعلومات لشخص خارج محيط الرئاسة, وبالتالي استبعاد أن تكون قذيفة أو صاروخ من الخارج, كما يجعلنا نستبعد أن تكون نتيجة لعبوة ناسفة وذلك لأن تلك المعلومات لا يمكن توافرها للشخص الذي يزرع العبوة الناسفة والذي يفترض أنه زرعها قبل موعد الصلاة بوقت كبير إضافة إلى الإجراءات الأمنية المشددة التي تحول دون حصول ذلك المبينة في الفقرة أولاً، فنتائج الحادث تدل على امتلاك المعلومات، ووضوح الرؤية، في وقت التنفيذ مع إمكانية القدرة على التصويب الدقيق .

النتائج :

مما سبق نستنتج أن من قام بالعملية وتوافرت لديه المعلومات وقت التنفيذ ولديه وضوح في الرؤية كان في موقع قريب يمكنه من كل ذلك، إضافةً إلى توافر الوسيلة التي تمكنه من التصويب الدقيق، وذلك كله لا يتأتى إلا لمن كان في الجهة الجنوبية للمسجد، وبالذات في الثلث الأول من جبل النهدين .

ومن المعلوم أن جبل النهدين يقع في الناحية الجنوبية للمسجد وذلك مبين في الصور رقم (1), كما يتضح من الصورة أن هناك وضوح للرؤية ولا توجد أي مباني حاجبة للرؤية بين من يتمركز في أسفل جبل النهدين وبين المسجد, كما يتضح من الصورة أن هناك مساحة من الأرض جنوب المسجد خالية من أي مباني قد تعيق الرؤية وذلك إضافة إلى صرح المسجد .

فما هي الوسيلة التي كانت موجودة بصورة مرخصة أو مشروعة وغير ملفتة للنظر في المكان المحدد والتي توفر الدقة والقوة اللازمة لإحداث تلك النتائج، وبواسطتها نفذت العملية؟

نحتمل في هذا التحليل أنها إحدى الدبابتين التي كانت تتمركز في الجزء السفلي من جبل النهدين وهي إما من نوع (T82) ، أومن نوع (T72) والتي تتمتع بالمميزات التالية :

1- الدقة في التصويب , فهذه الدبابات تحدد الهدف بواسطة الليزر, فيتم إرسال شعاع الليزر إلى الهدف ثم تعود الإشارة إلى الشاشة بأنه تم تحديد الهدف ويقوم الفرد بحفظ الإحداثيات في الشاشة .

2- هذا النوع من الدبابات لدية شاشة ومنظار مرتبط بأشعة الليزر والذي يقوم بتقريب الهدف بدرجة عالية من الدقة والوضوح يزيد مداه عن 7 كيلوا متر .

3- يمتاز هذا النوع من الدبابات بالتعمير الآلي بعد تحديد الهدف ويتم تحديد عدد القذائف المراد تصويبها إلى الهدف وما على القائم عليها إلا الضغط على الزر فقط في الوقت المناسب
.

* والمعلومات التي حصلنا عليها تشير إلى أن الحماية التي كانت موجودة في جبل النهدين كانت بالسلاح الخفيف فقط وذلك قبل اشتداد المواجهات بين بيت الأحمر والنظام بتاريخ 26/مايو/2011، إلا أنه بعد اشتداد المواجهات وتطور أحداث المواجهة وبناءً على خطة إعادة انتشار قوات الحرس في عدد من المواقع في العاصمة وحولها كان من نتائجه وضع دبابتين في أسفل جبل النهدين وذلك قبل حادث الاغتيال بأيام .

* كما تشير المعلومات إلى أن هذه الدبابات تتبع اللواء الثالث حرس خاص، علماً بأن اللواء الأول حرس خاص هو المكلف بحماية حدود الرئاسة والمباني الداخلية المحاطة بالسور والواضحة في الصور رقم (1). والملاحظ أيضا أن هذه الدبابات تم سحبها من النهدين الساعة الخامسة والنصف قبل مغرب يوم الجمعة 3/6/2011م، بعد حادث الاغتيال بخمس ساعات تقريبا .

ونخلص مما سبق :

مما سبق من المعطيات والحقائق والخصائص المميزة لتلك الآلية يتضح لنا أن العملية تمت بواسطة شخص كان على متن إحدى هذه الدبابات فهو الشخص الوحيد الذي يمتلك القدرة على التصويب بواسطة إحدى تلك الدبابات نظرا للمميزات التي ذكرناها , بالإضافة إلى أنه يمتلك الرؤية الواضحة ولا يوجد ما يحجب الرؤية عليه، إضافة توافر التكنولوجيا التي تمكنه من الرؤية الواضحة والمعلومات الدقيقة لوقت دخول الرئيس ومكان جلوسه، وبالتالي حدد الهدف بالليزر وحدد عدد القذائف ثم انتظر حتى بدء الصلاة وقام بالضغط على الزر مبرمجاً الإطلاق بقذيفتين
.

وما يؤكد أن الحادث بقذيفتين إفادة الشهود الذين كانوا في ميدان السبعين أنهم سمعوا انفجارين الفاصل بين الأول والثاني هو عشر ثواني وهي فترة التعمير الآلي لهذا النوع من الدبابات، وبعد ذلك حصل ارتباك شديد من جانب قوات الحرس وإطلاق للنار من مختلف النقاط التابعة للحرس حول الرئاسة، وفي منطقة حدة خصوصاً باتجاه منزل حميد الأحمر ومنزل اللواء علي محسن الأحمر، وحصل تبادل شديد لإطلاق النار بمختلف الأسلحة الثقيلة والمدفعية مما أربك الحرس الجمهوري وحير المحللين فتداخلت الآراء واختلفت وجهات النظر في التحليل واختفت الحقيقة وكادت أن تضيع .

وهاتين القذيفتين دخلتا من الجهة الجنوبية للمسجد عبر إحدى بوابات المسجد الجنوبية وعددها ثلاث بوابات متجهة إلى الناحية اليسرى للمحراب حيث يجلس رئيس الجمهورية, فأخذت السلم الأيسر للمحراب المكون من الخشب واصطدمت بالجدار الملبس بالخشب وأشعلت النيران وتوزعت الشظايا وعم دخان شديد ثم جاءت القذيفة الثانية خلال عشر ثواني من القذيفة الأولى لتكمل المهمة وتؤكد تحقيق النتائج وتلك الثواني هي الوقت اللازم للتعمير الآلي والإطلاق مرة أخرى، ودخول القذيفتين من الجهة الجنوبية للمسجد عبر إحدى البوابات هو أيضاً ما يفسر لنا أسباب انتشار أحجار الجهة القبلية من المسجد إلى الخارج وليس إلى الداخل، وتجدر الإشارة إلى أن المسجد له سلمان واحد يمين المحراب وهو الظاهر في الصورة والآخر شمال المحراب ويتبين من الصور أنه تبخر واحتراق. لاحظ الصور رقم (2،3،4) أعلاه والصورة (5) .

وهذا التحليل هو ما نراه من وجهة نظرنا أقرب إلى الواقع من التحليلات الأخرى وهو رأي يستند إلى تحليل علمي واقعي وهو يحتمل الصواب ويحتمل الخطاء
.

وفي حالة صحة هذا التحليل فإنه يثير عدد من التساؤلات: ما هي نوعية القذائف المستخدمة؟؟ والتي يتبين أنها من النوعية الناسفة والحارقة وقيادة الحرس أعلم بتوافرها لديهم من عدمه، ومن ناحية أخرى يثار تساؤل آخر وهو من هي الجهات التي تقف وراء هذا الحادث الشنيع ؟؟؟ ومن هو صاحب المصلحة في هذا الحادث؟ وما هي النتائج التي يسعى لتحقيقها؟؟؟

أم أنها عملية فردية لا علاقة ولا مصلحة لأي جهات أخرى في تنفيذها ؟؟؟

* وأترك الإجابة على هذه التساؤلات لما تفرزه نتائج التحقيقات التي نطالب الجهات المختصة بإيضاحها للجمهور بعد استكمال عملية التحقيق, كما اترك هذا التحليل للقراء لإثرائه بالنقاش والتحليل بالإضافة والتعديل, وهو تحليل يحتمل الصواب والخطاء، وفي مواضيع قادمة سنبين تفاصيل أكثر .

ومهما كانت الجهات التي تقف وراء الحادث فإن ظاهر الأمر يشير إلى أن الهدف الأساسي لتلك العملية هو إجهاض الثورة السلمية،ولكن الله أراد أمراً آخر فرد كيد الكائدين ومؤامراتهم وبالا خزيا وعاراً عليهم، وسيجعل ذلك الحادث نصرا وعزاً وتمكيناً لثورتنا السلمية وتدبيرا ربانيا عادلا للاقتصاص من الظالمين الذين استباحوا دماء الآخرين بدون وجه حق واستجابة لدعاء الصالحين والأرامل والأيتام والآباء والأمهات الذين فقدوا فلذات أكبادهم (أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد).



موقع,ثورة,شباب,اليمن,التغيير,ساحة,صنعاء,الزحف,منتدى,فيسبوك,اخبار

انشوده,ارحل,علي,صالح,عدن,تعز,Revolution,Youth people,Yemen

Get out,فيديو,اناشيد,صور,مسيرة
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات ثورة الشعب اليمني | شباب اليمن للتغيير  :: منتديات ثورة التغيير في اليمن :: اخبار | مواضيع | مستجدات | ساحات الحرية | General topics-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» احبك ياوطن
الجمعة يوليو 18, 2014 9:58 am من طرف mohammed1991

» برئاسة الدكتورة سجود لله عبدالسلام موسى دخين رئيسة الجمهورية اليمنية تمت ابادة الشياطين الجن الكلاب وعبدتهم حرقا
الإثنين أبريل 21, 2014 6:26 am من طرف عبدالسلام موسى دخين

» Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» موقع هدهد سبأ الاخبارية Hodhod Saba News
الأحد أبريل 20, 2014 4:28 am من طرف قناص مراد

» احدث اشتبكات الحصبه اليوم الاثنين 20/1/2014
الإثنين يناير 20, 2014 12:03 pm من طرف زائر

» همسة أم شهيد
الأحد مارس 31, 2013 2:47 pm من طرف فتاة الحرية

» شاهد أغرب مركز تسوق فى العالم
الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:59 am من طرف moshal

» من ذا الذي؟
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:36 am من طرف moshal

» المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:24 am من طرف moshal

» مشاهده وتحميل وادي الذئاب الجزء السابع Valley of the Wolves Part VII
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:43 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا وبدون تسجيل وبروابط متجددة | نديم الحب
الإثنين يونيو 18, 2012 1:26 am من طرف قناص مراد

» مدونة تحميل برامج مجانا بدون تسجيل وبروابط متجدده nadimlove.blogspot.com
الخميس يونيو 14, 2012 6:40 am من طرف قناص مراد

» إحصائية توزع شهداء الثورة السورية في عام كامل
الإثنين أبريل 02, 2012 2:54 am من طرف PrincessOfEgypt

» صنعاء: شباب الثورة : تشكيل مجلس رئاسي انتقالي ... عليوه قائدًا للجيش.. ومحسن رئيسا للقضاء
السبت يناير 28, 2012 4:43 am من طرف فارس الكلمة

» بيان استنكار لا مهنية أسامة علي سليمان (رامي عبد الرحمن)
السبت يناير 21, 2012 2:26 pm من طرف ناني

» من الجزائر سلام للشعب اليمني المناضل:
السبت ديسمبر 24, 2011 6:30 am من طرف AlgeriaB10

» الربيع العربى – الثورة بلا نموذج - حل المجلسين
الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:53 am من طرف زين عمر

» ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 10:30 am من طرف ابن الطهيفي

» خطاب الى القوى الثورية من سلمية الى محمية
السبت أكتوبر 29, 2011 10:59 am من طرف حميد علي

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الخميس أكتوبر 20, 2011 4:33 am من طرف arb4host

» شاهد: استعدادات في غزة، لاستقبال 131 من الأسرى الفلسطينيين المحررين في إطار صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل
الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:12 pm من طرف MIDO8442000

» مرحبا...........
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:31 am من طرف يافعيه وافتخر

» منتديات الوهاشي alwhashi ثورة شباب الشعب اليمني
الخميس سبتمبر 01, 2011 5:09 am من طرف اليمن الجديد

» إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
السبت أغسطس 27, 2011 2:32 am من طرف نور الحقيقة

» قبل انتقالها إلى مجلس وطني
الجمعة أغسطس 19, 2011 6:08 am من طرف اليمن الجديد

» لأن هناك شرائح سبافون ومن خلالها تم التفجير : الجندي يتهم حميد الأحمر بالمتهم الرئيسي في محاولة اغتيال صالح، ويتجاهل نتائج التحقيق الأمريكي وتورط القاعدة ويصف أعضاء المجلس الانتقالي بالقتلة وقطاع الطرق
الجمعة أغسطس 19, 2011 5:54 am من طرف اليمن الجديد

» معاً يداً بيد نبني اليمن من جديد | ونقول لا للتخريب ولا للفتن ولا للفساد ولا لكل باطل
الإثنين أغسطس 08, 2011 2:40 pm من طرف ☻ تهبل بس تستهبل ☺

» he will stay forever ali abudallah saleh is the king of yemen
الأحد أغسطس 07, 2011 9:01 pm من طرف yfl

» البو عزيزي
السبت أغسطس 06, 2011 6:18 pm من طرف صلاح الطفي

» Blu-ray to iPad Ripper take Blu glimmer DVD movies as far as something iPad
الخميس أغسطس 04, 2011 2:33 am من طرف زائر

» New playcount not showing up?
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 5:38 pm من طرف زائر

» What's the name of that song this video?
الإثنين أغسطس 01, 2011 8:24 pm من طرف زائر

» пластырь для похудения слим
الإثنين أغسطس 01, 2011 12:54 pm من طرف زائر

» How do I sort a range of cell from A16 to A65536 in "descending order" using VB code in Excell 2003?
الأحد يوليو 31, 2011 6:30 pm من طرف زائر

» قالوا بأنه يشن حرب إبادة ضدهم: أهالي أرحب يتهمون الحرس الجمهوري باستخدام أسلحة محرمة ضد المدنيين، و28 صاروخا تدك قرية تتكون من 30 أسرة في ليلة واحدة (صور)
الأحد يوليو 31, 2011 9:02 am من طرف اليمن الجديد

» الرؤساء العرب: اللهم لا شماتة
الأحد يوليو 31, 2011 8:57 am من طرف اليمن الجديد

» هادي يتلقي فايرستاين بصنعاء
الأحد يوليو 31, 2011 8:52 am من طرف اليمن الجديد

» أول ألبوم صور للمجازر وجرائم الحرب التي ترتكب ضد أبناء قبيلة أرحب
الأحد يوليو 31, 2011 8:47 am من طرف اليمن الجديد

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
الأحد يوليو 31, 2011 1:51 am من طرف زائر

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:27 am من طرف MIDO8442000

» 1000 طريق لكسب المال &1,000 Ways to Make Money
السبت يوليو 30, 2011 8:19 am من طرف زائر

» اسماء اعضاء وتكوين المجلس الانتقالي اليمني : الذي انشائه شباب الثورة
الإثنين يوليو 18, 2011 3:17 pm من طرف اليمن الجديد

» قال المواطن ولقاء المشترك (( القاحلي ))
الأحد يوليو 17, 2011 4:45 am من طرف القاحلي

» صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
السبت يوليو 16, 2011 6:01 am من طرف خالد المصعبي

» تعز: تجدد قصف الحرس الجمهوري خطيب الجمعة الدولة المدنية ستحقق العدالة والمساواة وستجعل الجميع سواسية أمام القانون..(صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:19 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
السبت يوليو 16, 2011 2:09 am من طرف قناص مراد

» الملياردير حميد الأحمر: من متسكع خلف البنات إلى قائد إنقلاب (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» شرح انشاء موقع او صفحه او مجموعه على الفيسبوك مجانا | ثورة اليمن
السبت يوليو 16, 2011 1:59 am من طرف قناص مراد

» ساعدوني كيف اعمل موقع إتلاف على الفيس بوك
السبت يوليو 16, 2011 1:58 am من طرف قناص مراد

» علي محسن.. الجنرال الذي قصم ظهر اليمن وتربع عرش خرابها (أسرار وفضائح)
السبت يوليو 16, 2011 1:56 am من طرف قناص مراد

» المتظاهرون طالبوا بسرعة الحسم الثوري: تعز: هدوء نسبي في المدينة، وتواصل القصف على قرى التعزية، ومسيرات جماهيرية تطالب بإلقاء القبض على أولاد صالح (صور)
الخميس يوليو 14, 2011 8:37 am من طرف اليمن الجديد

» سأنتخبها رئيسة لليمن لو تخلت عن الإصلاح: عبده الجندي: الرئيس صالح أشاد بشجاعة توكل كرمان
الخميس يوليو 14, 2011 8:32 am من طرف اليمن الجديد

» ساحات التغيير مدارس بل كليات مفتوحة وبدون رسوم
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:58 pm من طرف قناص مراد

» أنباء عن منحة عمانية: الكشف عن منحة إماراتية بـ3 ملايين برميل من النفط، و500 ألف طن من القمح للشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:56 pm من طرف قناص مراد

» الزنداني يرفض المجلس الانتقالي ويقول ان الحل هو في انتخابات رئاسية، ويقول: من يطالب بشرعية الثورة عليه مراجعة دينه، والحكم لله وليس للشعب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:55 pm من طرف قناص مراد

» ما أجمل أن تكون ثورياً
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:54 pm من طرف قناص مراد

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:53 pm من طرف قناص مراد

» رسائل الى شباب الثوره
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:52 pm من طرف قناص مراد

» احمد تعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:51 pm من طرف قناص مراد

» تحية لكل ثائرة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» لهذا قامت الثورة ولن تقعد..!!
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:48 pm من طرف قناص مراد

» فيديو للثورات العربية من تصميمي
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:46 pm من طرف قناص مراد

» ثورة شباب اليمن تحرسها عناية الله
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:45 pm من طرف قناص مراد

» مدرسة خولة بالحديدة وادارة مؤتمرية فاسدة
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:44 pm من طرف قناص مراد

» رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:43 pm من طرف قناص مراد

» أنين من فؤاد المحرقة - تسجيل
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:42 pm من طرف قناص مراد

» شكرا الى
الأربعاء يوليو 13, 2011 12:36 pm من طرف قناص مراد

» الحل العسكري هو الخيارالافضل
الأربعاء يوليو 13, 2011 2:53 am من طرف قناص مراد

» فتح مأرب برس http://marebpress.taiz-press.net
الجمعة يوليو 08, 2011 2:35 pm من طرف زائر

» البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:02 am من طرف زائر

» احصل على موقعك و منتداك الان وبأقل الأسعار (من عرب فور هوست)
الإثنين يوليو 04, 2011 6:50 am من طرف arb4host

» فيديو مسرح الثوره اليمنية - بعث الله من في القبور على Suhail TV Channel - قناة سهيل الفضائية
الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:16 am من طرف زائر

»  منتديات ثورة شباب الشعب اليمني
الإثنين يونيو 27, 2011 3:04 pm من طرف alwhashi

» الـــــــــــــــــــــــف مبــــــروووووووك
الجمعة يونيو 24, 2011 11:44 am من طرف arsalan

» انتم اللاحقون
الإثنين يونيو 20, 2011 12:20 pm من طرف arsalan

» معكم يا شباب التغيير الى الامام سر
الأحد يونيو 19, 2011 4:37 pm من طرف زائر

» معلومات حصرية تنشر لأول مرة..:
الجمعة يونيو 17, 2011 3:18 pm من طرف اليمن الجديد

» هل سيتم عمل القاعده الجويه الامريكيه في سقطرى
الخميس يونيو 16, 2011 2:31 am من طرف اليمن الجديد

» اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
السبت يونيو 11, 2011 12:37 am من طرف لبنى

» انشودة حيو شباب اليمن اداء فوزي بن محفوظ فرقة الأمل الفنية - اليمن - شبوة
الجمعة يونيو 10, 2011 8:57 pm من طرف نمرشبوة

» هديتنا إليكم
الخميس يونيو 09, 2011 9:55 am من طرف زوربا

» هل تتوقع انفجار حرب اهلية في اليمن ؟ وهل ستكون في اليمن كله ام في صنعاء فقط
الخميس يونيو 09, 2011 8:25 am من طرف ريما

» خادم الحرمين يوجه بتقديم 3 ملايين برميل من النفط الخام لليمن
الخميس يونيو 09, 2011 3:00 am من طرف اليمن الجديد

» سباق أمريكي اوروبي إيراني لإحتلال موانيء اليمن: سيناريو يبدا بإغتيال الرئيس
الخميس يونيو 09, 2011 2:55 am من طرف اليمن الجديد

» اذالم تستحي فصنع ماشت
الأربعاء يونيو 08, 2011 3:27 pm من طرف arsalan

» قنواتنا الرسمية
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:39 pm من طرف زوربا

» مفارقات في قصاصة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:33 pm من طرف زوربا

» ذميم إبليس
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:25 pm من طرف زوربا

» قالوا الاصلاح قتل الشيبة
الثلاثاء يونيو 07, 2011 12:21 pm من طرف زوربا

» رسائل قصيرة للثورة
الإثنين يونيو 06, 2011 12:34 pm من طرف زائر

» القائم باعمال نائب الرئيس
الإثنين يونيو 06, 2011 10:56 am من طرف DX7799

» الشيخ حسين العجي العواضي يدعوا الى تشكيل جيش شعبي وطني للتصدي لجرائم صالح وبلاطجته
الأحد يونيو 05, 2011 2:14 pm من طرف اليمن الجديد

» عم عبده
الأحد يونيو 05, 2011 2:00 pm من طرف منبع الشعر

» قضية وطن
الأحد يونيو 05, 2011 1:52 pm من طرف منبع الشعر

» احد ابواق النظام الفاسد ... يوجه رسالة الى رئيسة صالح بانة دكتاتور
الأحد يونيو 05, 2011 4:20 am من طرف بنت عدن

» ((( صوت الأمه ))
السبت يونيو 04, 2011 7:06 pm من طرف الحلم اليماني

» صندوق الرعاية الاجتماعية يكشف في وثيقة له عن وجود أكثر من 10 ملايين يمني يستحقون المساعدة المالية
السبت يونيو 04, 2011 5:19 pm من طرف علي احمد

» الرئيس مصاب بحروق في الوجه: لحظات من الرعب في موكب الرئيس ..صالح تعرض للقصف في شارع الخمسين وقائمة من كبار المسئولين في قائمة القتلى والجرحى
السبت يونيو 04, 2011 11:00 am من طرف ياسرالقحطاني0

» تعز .. أنباء عن وفاة قيران وقيادة وأفراد معسكر خالد ينضمون لشباب الثورة
السبت يونيو 04, 2011 9:57 am من طرف اليمن الجديد

المواضيع الأكثر نشاطاً
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
ما رايكم في ثورة التغيير في اليمن ؟؟ هل انت مؤيد ام معارض |للنقاش|
ما رايك في الاعتصام الجماهيري السلمي امام جامعه صنعاء
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
معارك شرسة بين قبائل حاشد وقوات النجدة والأمن المركزي والحرس الجمهوري في محيط منزل الشيخ الأحمر بالحصبة (تحديث مستمر)
نرحب بكل الاحرار في موقع ثورة شباب اليمن Site Revolution Youth Yemen
إعلان: برنامج الحبيب علي الجفري في رمضان
الى من ضميرة حي في اليمن | مجازر في صنعاء .... اتقوا الله
القرار الاخير للرئيس صالح : هل يكون حرب اهليه .. ام تنازل بشرف وتاريخ كبير وكرامة
المتظاهرين في عموم المحافظات يصرون على السلم ... بالرغم ان الرئيس يجرهم نحو الفتنه واخراج السلاح
المواضيع الأكثر شعبية
البث المباشر لقناة سهيل Channel Suhail Live
رابط جديد لتصفح المصدر اون لاين almasdaronline بسبب الحجب
اناشيد واغاني ثورة شباب اليمن mp3 | اكثر من 50 اغنيه ونشيد للثورة الشعبيه اليمنيه
صور ايادي للتصميم | يدين | يد | مجموعه | شعار | تلاقي | تشابك
فيديوهات قناة سهيل | اناشيد ثورة التغيير
المبادرة الخليجيه وموقف شباب ثورة التغيير | هل انت مؤيدها او معارضها
اخر اخبار اليمن | أول باول وتحديث مستمر لاخر الاخبار والمستجدات في اليمن عامة | الموضوع الموحد
صور من ابداعات الشباب .. مضحكه على الرؤساء العرب
اغاني ايوب طارش الوطنيه والثورية mp3
تصاميم ثورة الشعب اليمني | خلفيات | تصاميم | ابداع | صور | شباب | اليمن

البقاء لليمن ... الله ... الوطن .. الثورة ... الوحده

www.revolutionalshaab.blogspot.com
http://nadimlove.blogspot.com/
مواقع التفاعل والتواصل الاجتماعي الداعمة لثورة شباب اليمن
http://www.truehero.org/media/img/iconBlogger.jpg
Share to FacebookShare to TwitterShare to MySpaceStumble ItShare to RedditShare to DeliciousMore...
marebpress
Nadim love
facebook
revolutionyemen
فتحات اجباريه مجانيه
ثورة الشعب اليمني
مدونة تحميل برامج
اضف موقع يساندنا

Web Site Hit Counters

1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30
31،32،33،34،35،36،37،38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،52،53،54،55
feed2 feed3 feed4 google yahoo feed5 feed1 feed6 feed7
ترجمه الموقع
سحابة الكلمات الدلالية
اغنية انشودة الاضرعي مجزرة اليمن شباب ثورة اغاني الدولي سهيل الدين التغيير بلادي مراد اخبار الامام محمد قناص احمد المصدر اناشيد الثورة موقع الثوره مارب ايوب